رياضة

طاهر: “الأهلي” لا يخالف القانون ..

 

 

 

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه من المستحيل أن يقوم النادي بمخالفة القانون، مشيرًا إلى أن كل ما يخص الجمعية العمومية للنادي التي تنعقد اليوم وغدا، أو لائحة النظام الأساسي، تم بشكل قانوني وبإشراف من رجائي عطية الخبير القانوني الشهير.

وحرص رئيس النادي الأهلي على استقبال رجائي عطية في مقر النادي بمدينة نصر، مؤكدا أنه قامة قانونية رفيعة ورمز أهلاوي كبير، وتوجه له بالشكر على ما بذله من جهد خلال الفترة الماضية بعد أن قام بوضع لائحة النادي على أفضل ما يكون.

من جانبه، أكد رجائي عطية، الخبير القانوني الشهير وعضو النادي الأهلي، أنه تشرف بالمشاركة في إعداد وصياغة لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، والتي سيتم التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية للنادي اليوم الجمعة في مقر مدينة نصر، وغدا السبت في مقر الجزيرة.

وأوضح عطية أن اللائحة الداخلية للنادي الأهلي مثالية تماما، وأنها لا تقصي أي طرف ولا يوجد بها أي بنود تهدف لإبعاد أحد عن حقه في الترشح بالانتخابات، وأنها تمنح الفرصة لكل أعضاء النادي في الترشح.

وألمح الخبير القانوني إلى أن إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على يومين وفي مقري مدينة نصر والجزيرة قانوني بنسبة 100%، ولا يتعارض مع القانون ولا يوجد ما يحول دون ذلك من الناحية القانونية، لافتا إلى أن اللجنة الأوليمبية لا يحق لها إبطال عمومية الأهلي.

وشدد عطية على إن موقف النادي الاهلي سليم وقانوني، مشيرا الى إن هناك من يسعى إلى إثارة الأزمات، وبالتالي فعليه أن يتحمل تبعات إثارة هذه الأزمات.

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى