الأخبار

بالفيديو.. مديرالقرية الكونية:

 

59

 

اتهم اللواء مجدي خليفة، مدير القرية الكونية، أسرة محمد إدريس، والذي لقي حتفه غرقا في القرية، بأنهم أخطأوا عندما تخطوا المسافة المسموح بها، لذلك حدثت الكارثة، مشددا على أن حادث الغرق ناتج عن خطأ الأسرة التي تركت ابنها يقترب من مياه نهر النيل بهذه المسافة، ومحاولة الأب إنقاذه والتي انتهت بنجاة الابن وغرق الأب.

وأوضح أن الحادثة هي الأولي منذ إنشاء القرية، مطالبا بعدم القاء التهم وتحميلهم المسئولية، إلا بعد انتهاء التحقيقات وثبوت وجود تقصير، مؤكدا أن المسئول سيحاسب طبقا للقانون، وأن هناك الكثير من المدارس قامت بعمل رحلات عديدة ولم يحدث أي حادثة من قبل.

وقال اللواء مجدي خليفة، إن هناك تعليمات صدرت منذ إنشاء القرية حددت الأماكن غير المسموح للزوار بالتجول فيها، موضحا أن هناك تعليمات مشددة بعدم الاقتراب من مياه نهر النيل بمسافة 20 مترا.

وأضاف “خليفة” خلال اتصال هاتفي في برنامج «الناس»” المذاع على القناة «الأولي» بالتليفزيون المصري، أنهم شددوا أكثر من مرة علي حظر السير في الأماكن المحظورة القريبة من نهر النيل، ولا أحد يسير على قدميه في هذه الأماكن، مضيفا أن الأماكن غير المسموح الاقتراب منها لا يوجد بها إنقاذ.

 

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=Bio681ONlEk&feature=g-all-xit”]

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى