الأخبار

القوات المسلحة تؤكد إنفراد «صدى البلد»:

25

undefined

 

محمد إبراهيم
الخميس 29.01.2015 – 10:56 م
أكد البيان العاجل الصادر منذ قليل عن القوات المسلحة، ما نشره «صدي البلد»، حول قيام العناصر الإرهابية باستخدام سيارات مفخخة في التفجيرات الإرهابية التي استهدفت منشأت عسكرية بمدينة العريش – شمال سيناء- ، مساء اليوم الخميس .

وأكد البيان الذي نشره العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، علي صفحته بموقع «فيس بوك» أنه نتيجة للضربات الناجحة التى وجهتها القوات المسلحة والشرطة المدنية ضد العناصر والبؤر الإرهابية خلال الفترة الأخيرة بشمال سيناء، وفشل جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الداعمة لها لنشر الفوضى فى الذكرى الرابعة لثورة (25 يناير).

واضاف أن عناصر إرهابية قامت مساء اليوم 29 / 1 / 2015 بالاعتداء على بعض المقار والمنشآت التابعة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمدينة العريش بإستخدام بعض العربات المفخخة وقذائف الهاون… وجار تبادل إطلاق النيران والتعامل معهم.

وكان «صدي البلد» قد انفرد منذ قليل نقلا عن مصدر أمني رفيع المستوى؛ بأن «ميكروباص» كان يقوده انتحاري محمل بمتفجرات قد تم تفجيره وهو بداخله؛ وأسفر عن ضرر كبير في منزل كامل بمحيط بمدرية أمن شمال سيناء؛ وإصابة عدد من قوات الأمن بمحيط المديرية؛ وذلك في نطاق كمين المحافظة؛ كما تم استهداف الشاليهات الواقعة داخل فندق القوات المسلحة بالعريش بقذائف آر بي جي.

وأوضح المصدر خلال تصريح خاص لـ ” صدى البلد ” ان العناصر الإرهابية استهدفت مخازن تابعة لإحدى الوحدات التابعة للقوات المسلحة بالعريش؛ وتقوم قوات الأمن بعمليات تمشيط واسعة بمدينة العريش وعلى الطرق الرئيسية بحثا عن الجناة.

وأضاف المصدر أن قذيفة استهدفت كمين الريسة دون إصابات أو قتلى.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى