الأخبار

ملثمون يقتحمون مقر “الوفد” بالسويس.. والأهالي يحبطون محاولة لإحراقه

 

 

 

تعرض مقر حزب الوفد، بشارع عبد الخالق ثروت بالسويس، مساء أمس، للاقتحام من مجموعة من الملثمين، وتم تكسير الباب الرئيسي وسرقة بعض محتوياته، وأحبط المواطنون بالمنطقة، محاولة إحراقه.

وأكد شهود العيان، من سكان المنطقة، أنهم سمعوا في الساعة الثالثة بعد منتصف ليلة أمس، أصوات تكسير في مقر حزب الوفد، وبمحاولتهم استكشاف الأمر، تبين لهم تكسير 4 ملثمين، للباب الرئيسي للحزب، وبمجرد أن شعروا بوجودهم، فروا هاربين، وكان في أيديهم جراكن تبين لهم أنها تحتوي على مواد حارقة، مما يؤكد أنهم كانوا يخططون لإحراق مقر الحزب.

ومن جانبه أكد علي أمين القيادي الوفدي، أنه تم تحرير محضر بالواقعة صباح اليوم، بقسم شرطة السويس، وأبلغوا اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالواقعة، الذي أرسل فريق من المباحث الجنائية لتفقد مقر الحزب.

وأوضح أمين، أنه على الرغم من عدم اتهامهم أحد بعينه في المحضر، لكنه لم يستبعد أن يكون وراء تلك الواقعة المؤيديين لمشروع الدستور الجديد والرئيس مرسي، وذلك لمساهمة أعضاء الوفد في مؤتمر جماهيري حاشد مساء أمس، ضد الدستور، والذي أفقد جماعة الإخوان المسلمين، توازنهم لدرجة محاولة بعضهم إفشال المؤتمر، والتشابك مع معارضي الدستور بالمؤتمر.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى