الأخبار

أحمد موسى يدعو الشعب لتجديد التفويض لـ«السيسي» والجيش لمواجهة الإرهاب

84

طالب الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بالتظاهر في جميع ميادين مصر، يوم الجمعة المقبل؛ لتجديد التفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشرطة؛ لمواجهة الإرهاب، والقضاء على الخلايا النائمة بجميع مؤسسات الدولة، على حد قوله.

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، «عايزين ننزل يوم الجمعة بأعداد كبيرة، لا تقل عن الأعداد اللي نزلت يوم 30 يونيو، و26 يوليو»، مضيفًا: «نزولك معناه إنك بتدي ضمانات للرئيس، وبتؤكد للعالم كله إنك مع مؤسسات الدولة في حربها على الإرهاب».

وأضاف: «يوم الجمعة موعدنا في جميع ميادين مصر، هننزل ونطالب بإعدام الجماعة الإرهابية وكل الخونة، ونؤكد على إن الشعب والجيش يد واحدة».

وطالب الشعب المصري بعدم التأثر بهذه الأحداث الإرهابية، قائلًا: «مش عايز حد يحزن، وإرهاب قطر وتركيا وحماس مش هيكسرنا»، على حد تعبيره.

يُذكر أن شمال سيناء قد شهدت مساء يوم الخميس الماضي، هجمات إرهابية نفذها مسلحون، استهدفت مقر مديرية أمن المحافظة، وموقع كتبية تابعة للجيش، واستراحة ضباط بحي السلام، بالإضافة إلى عدد من النقاط الأمنية بمدينتي رفح والشيخ زويد، مما أسفر عن استشهاد أكثر من ثلاثين شخصًا، وإصابة العشرات.

الشروق

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى