الأخبار

عاطل يُكافئ والدته بقتل شقيقه بالقليوبية

58

نجح ضباط قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، في كشف لغز العثور على عاطل مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بجسده ووجود آثار خنق حول الرقبة، وتبين أن شقيقه هو مرتكب الواقعة، لأن شقيقه القتيل دائم التعدي على والدتهما بالسب والشتم.

وكان قد تلقى العميد ممدوح عبد اللطيف، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بعزبة عثمان بوفاة “محمود.م” 14 سنة، إثر إصابته بطعنتين بالجانب الأيسر ووجود آثار خنق حول الرقبة، وأفادت والدته وتدعى حنان فاضل على أحمد محمد، 43 سنة، عاملة بمصنع، بأنها حال عودتها من العمل وعند محاولتها إيقاظ نجلها من النوم فوجئت بمقتله، وتبين من معاينة الشقة والغرفة سلامة النوافذ والمنقولات.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات حول الواقعة، تم التوصل إلى أن مُرتكب الواقعة هو شقيق القتيل ويدعى “أحمد،م” 20سنة، سائق توك توك، وذلك بسبب وجود خلافات فيما بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستهداف المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض عليه، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك لأن شقيقه المجني عليه كان دائم التعدي على والدتهما بالسب والشتم، وفي حال معاتبته لقيامه بسب والدتهما حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام علي إثرها باستلال سكين المطبخ وطعنة مُحدثاً إصابته وخنقه بإيشارب حتي فارق الحياة.

وعقب ذلك خرج من المنزل وباشر عمله على مركبة التوك توك الخاصة به، ثم تخلص من السلاح الأبيض المُستخدم في الواقعة بإلقائه بترعة الإسماعيلية وتم بإرشاده ضبط الإيشارب المُستخدم في الواقعة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى