الأخبار

بالصور.. أغلى 10 أسرة في العالم

1
يعد سرير ” Baldacchino” أغلى سرير في العالم، إذ يبلغ ثمنه 6,3 مليون دولار، ويتميز بكونه مصنوع من عدة أنواع من الأخشاب، من بينهم خشب شجرة “الدردار” و”الكرز”، كما يزينه ذهب عيار 24 قيراطًا، وهو فراش نادر وفريد ولا يوجد منه سوى اثنين فحسب.

يمكن لفراش “Magnetic Floating” أن يطفو في الهواء، لكنه مربوط بأسلاك قوية لتمنعه من الانحراف بعيدًا، وقد استخدم المصمم أكثر من 680 كيلوجرامًا من المغناطيس في تصميمه، ويبلغ ثمنه 1,6 مليون دولار.

يجمع سرير “Jado Steel Style Gold” بين الفخامة والتكنولوجيا، فبالإضافة إلى الراحة التي يوفرها، يشتمل أيضًا على إمكانية الاتصال بالإنترنت، و”بلاي ستيشن” ومشغل أقراص “دي في دي”، ونظام صوت محيطي، ويبلغ ثمنه نحو 676 ألف دولار.
صُمم سرير “Parnian Furniture” من قبل المصمم “عبد الحى بارنيان”، وقد استغرق ما يقرب من عام لإنجازه، ويحتوي على حامل “ايباد” وتلفزيون، وقد صُنع من الخشب والفضة والذهب، ويبلغ ثمنه 210 ألف دولار.

يتميز سرير “Quantum Sleeper” بالعديد من الخصائص، لكونه قابلًا للطي، كما يحتوي على نظام للتهوية وأجهزة استشعار الحركة، ومجسات أكسجين، ويبلغ ثمنه 160 ألف دولار.

صُمم سرير “Majesty Vi-spring” من قبل “Jab Anstoez”، وقد صُنعت طبقاته من الذهب والفضة، إضافة إلى القطن والحرير والكشمير، يبلغ ثمنه نحو 84 ألف دولار.

يحتوي سرير “Cosmovoide” على هاتف، ومشغل أقراص “دي في دي” وجهاز تلفزيون، مما يعطي شعورًا بأنك داخل مسرح، ويبلغ ثمنه 60 ألف دولار.

يُعرف فراش “Monarch Vi –spring” بمرتبته فائقة الجودة، وأقمشته المصنوعة يدويًا، ويبلغ ثمنه 50 ألف دولار.

صًمم سرير “Starry Night Sleep Technology” من أجل هؤلاء الذين يعانون من مشكلة الشخير، إذ يقوم برفع الجزء العلوي من الجسد بضع درجات، مما يساعد على إسكات صوت الشخير، كما يحتوي على إمكانية الاتصال بالإنترنت، وضبط درجة الحرارة، يبلغ ثمنه 50 ألف دولار.

يحتوي سرير “Sphere” على جهاز تلفزيون، ومرايا ومصابيح “LED”، ويتوافر بعدة ألوان بثمن 50 ألف دولار.

أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
بالصور أغلى 10 أسرة في العالم

 

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى