الأخبار

مدير مستشفى «هرمل» يكشف تفاصيل الكشف على «عز»

 

144

 

 

أكد الدكتور ياسر أبوطالب، مدير مستشفى «هرمل»، أن أحمد عـز، النائب السابق بمجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل، أجرى الفحوصات الطبية اللازمة للترشح لانتخابات البرلمانية المقبلة بناء على طلب اللجنة العليا للانتخابات.

وقال «أبوطالب» لـ«المصرى اليوم» إن :«عـز حضر إلى المستشفى في تمام الساعة السادسة ونصف مساء، الأربعاء، وكان بصحبته حراسه الشخصيون (بودي جارد) والذين تم منعهم من دخول المستشفى».

وأَضاف:«تم أخذ عينات دم وبول، وإجراء الاشعة والتحاليل المنصوص عليها ضمن اجراءات الكشف على المرشحين».

وأكد مدير المستشفي على أنه تم التعامل مع «عز» باعتباره مواطن عادي، ولم يتم عمل أي استثناء من أي إجراء، موضحا أن الكشف على «عز» استغرق داخل المستشفى لنحو ساعة ونصف الساعة كاملة حتى الانتهاء من الكشف الاكلينيكي في أقسام الباطنة وجراحة وطب نفسى وأمراض عصبية وأمراض العيون، بالإضافة إلى رسم قلب وأشعة على الصدر، وموجات صوتية على النبض وصورة دم كاملة ووظائف كبد ووظائف كلى وسكر الدم وتحليل المخدرات والمسكرات، وكشف الايدز.

وأشار «أبوطالب» إلى أن «عز» لم يتسلم نتائج أي من التحاليل التي أجراها داخل المستشفى، وقال:«مثله مثل أي مرشح آخر، سيتم ارسال نتائج الكشف الطبي في خطاب مغلق بالشمع الأحمر إلى المجالس الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، والتى سترسلها بدورها إلى اللجنة العليا للانتخابات».

وأضاف مدير المستشفى، أنه كان من المقرر أن يبدأ الكشف الطبي، الخميس، إلا إنه فوجئ بقرار وزاري صباح الأربعاء، بالبدء في الكشف الطبي اعتبارًا من الثانية ظهرًا وحتى الثامنة مساء بداية من الأربعاء.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى