الأخبار

بالصور.. تفاصيل حالة محمد عواد بعد بلع لسانه

 

113

 

حارس المرمي فقد الوعي بعد اصطدامه بأحمد أبوزيادة وبلع لسانه
– أسرة “عواد” تطالب بنقله للمركز الطبي العالمي
– مستشفي جامعة قناة السويس: الحارس يعاني من ارتجاج في المخ
– شوقي السعيد والسولية يلتقطون صور سليفي مع عواد لطمأنة الجماهير

تسبب حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المعار للمصري في حالة من الهلع لدي جماهير الكرة المصرية بعد سقوطه ارضاً في مباراة المصري والإسماعيلي مساء اليوم، التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات مسابقة الدورى.

تم نقل عواد للمستشفي بعد ان فقد الوعي عقب اصطدامه بأحمد أبو زيادة لاعب الإسماعيلى في كرة مشتركة ، ما أدي إلي فقد وعيه للحظات، وطلب الجهاز الطبي بالنادي المصري دخول سيارة الإسعاف إلي أرض الملعب لنقل الحارس إلي أقرب مستشفى.

وأجرى المدير الفنى لفريق المصرى، الإسباني ماكيدا تغييرا بعد خروج عواد وأشرك الحارس البديل أحمد مسعود الغائب عن المشاركة منذ يناير الماضي.

وقالت مصادر طبية بالاسماعيلية ان اللاعب بلع لسانه اثناء المباراة، وتم نقله الى مستشفى الاسماعيلية العام ومنه الى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

فيما أعلن الدكتور أحمد عبد الفتاح نائب رئيس قسم الطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس أن الحارس محمد عواد يعانى من ارتجاج بسيط فى منطقة المخ، مشددا على ان الحارس حالته مستقرة بشكل كبير ودرجة وعيه على مستوى جيد.

وأضاف نائب رئيس قسم الطوارئ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للإسماعيلي أن الحارس سيخضع للأشعة للاطمئنان على صحته، مؤكدا أنه سيبقى تحت الملاحظة لثمانى وأربعين ساعة على أقل تقدير، كما طالبت أسرة الحارس بنقله للمركز الطبي العالمي.

وحرص عدد كبير من زملاء حارس الإسماعيلى، المعار حالياً لفريق المصرى البورسعيدى، على التقاط صورة سيلفى معه عقب الاطمئنان على حالته الصحية.

وكان عمرو السولية وشوقى السعيد لاعباً الإسماعيلى، أصرا على الاطمئنان على حالة “عواد” الصحية بعد إصابته بإرتجاج بسيط فى المخ خلال مباراة ديربى القناة.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى