الأخبار

مسيرتان بالسيارات من “التحرير” و”الاتحادية” لدعوة المواطنين للتصويت بـ”لا” غدا

.

قال عصام الشريف المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمي، إن القوى السياسية والثورية ستشارك في تنظيم مسيرتين بالسيارات من ميدان التحرير، ومن أمام قصر الاتحادية، لدعوة المواطنين للتصويت بـ”لا” في الاستفتاء على الدستور.

وأضاف الشريف لـ”الوطن”، “التيار الشعبي دعا للمسيرتين، وتم التنسيق مع جميع الحركات والقوى الثورية، لتنطلق الأولى من ميدان التحرير، والثانية من محيط قصر الاتحادية”، وتستخدم المسيرتان مكبرات الصوت؛ لتوعية المواطنين ودعوتهم لرفض الدستور، ظهر الغد عقب صلاة الجمعة.

المسيرة الأولى، تنطلق من التحرير، إلى مناطق الزمالك، وبولاق أبو العلا، وعابدين، والعتبة، والسيدة زينب، وشارع بورسعيد، ومصر القديمة، والمنيل، وجامع عمرو، ودار السلام، والمعادي، وميدان الحرية، وصقر قريش، وحلوان، والحديقة اليابانية والمشروع الأمريكي.

وتنطلق المسيرة الثانية، من محيط قصر الاتحادية إلى مناطق مدينة نصر، ومصر الجديدة، وروكسي، والكوربة، وميدان الحجاز، والألف مسكن، وعين شمس، والمطرية، والزيتون، والقبة، وشبرا، ورمسيس، ووسط البلد حتى ميدان التحرير.

كما سيتم تنظيم مسيرة بالسيارات أيضا، من منطقة مدينة نصر كان دعا لها نائب مجلس الشعب السابق، مصطفى النجار، وتنظم القوى الثورية مسيرات بشرية إلى ميدان التحرير، ومحيط قصر الاتحادية لرفض الدستور الجديد.

 

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى