الأخبار

بالصور.. 8 فنانين حملوا صفة «متهم»

124

 

يعد الوسط الفني مثل غيره من الأوساط الأخرى، برغم أنه الأكثر رفاهية في طريقة العيش، إلا أن بعض المنتميين إليه يقترفون أخطاء يخضعون على أثرها لالمحاكمات القضائية، ليحصلوا على صفة “المتهم” التي تصبح وصمة لا تفارقهم.

أحمد عزمي:

ألقت السلطات الأمنية بمدينة شرم الشيخ القبض عليه، بسبب حيازته لمواد مخدرة داخل منزله، وقضت محكمة بإخلاء سبيل عزمي في قضية بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، وذلك بعدما تم التحفظ عليه بالقسم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية.

أحمد عز وزينة:

فوجيءالجميع بعودة الفنانة زينة من الولايات المتحدة الأمريكية في يناير 2014، ومعها توأمها عز الدين وزين الدين، معلنة أن والدهما هو النجم السنيمائي أحمد عز، وأنكر عز علاقته بزينة، لتقوم الأخيرة باللجؤ الى محكمة الأسرة، التي طالبت بتحليل DNA، لإثبات نسب التوأمين، ولكن عز لم يحضر إلى الآن لإجراء التحاليل، ولم تحل القضية الى الآن.

المطربة شيرين والفنان شريف منير:

توجه الفنان شريف منير، خلال شهر رمضان الماضي، إلى قسم شرطة المقطم، وتقدم ببلاغ ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، متهماً إياها بالتعدي عليه وعلى بناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله، وقضت المحكمة وقتها بحبس شيرين 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه.

وبعد تقديم شيرين الاعتذار الرسمي منير، قرر الأخير التنازل عن القضيتين.

عادل إمام:

تقدم أحد المحامين ببلاغ يتهم فيه الفنان عادل إمام بازدراء الدين الإسلامي، وتقديمه لأعمال فنية تسيء للدين والاستهزاء بمرتدي الجلباب والحجاب والنقاب، من بينها مسرحية “الزعيم”، وأفلام “مرجان أحمد مرجان” و”الإرهابي” و”حسن ومرقص”، ولكن محكمة استئناف القاهرة برأته من التهم المنسوبة إليه، بعد أن ألغي حكم ابتدائي كان يقضي بحبسه لمدة 3 أشهر، مع دفع كفالة مالية قدرها 100 جنية.

تامر حسني وهيثم شاكر:

حصل كلاهما على حكم صادر من المحكمة العسكرية، بالسجن لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامهما بتزوير شهادتي الخدمة العسكرية الخاصة بهما.

حنان ترك ووفاء عامر

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شبكة دعارة تضم الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك عام 1997، وقضت كل منهما 12 يوما خلف القضبان على ذمة القضية، حتى تم إثبات براءتهن، حيث أكدت التحقيقات أن الهدف الأساسي من تواجدهما في هذا المكان هو في ابتياع ملابس استعراضية من سيدة متخصصة في استيراد أزياء الاستعراضات من فرنسا.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى