الأخبار

جسم غريب ينفجر في سيارة نصف نقل بكفر الشيخ

14أنقذت العناية الإلهية سكان شارع البشتامي بحي دحروج بمدينة دسوق بكفرالشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من كارثة محققة عقب انفجار جسم غريب أسفل سيارة نقل تابعة لأحد الأهالي من سكان الشارع .
وأكد شهود العيان من سكان الشارع، أنهم سمعوا دوي انفجار أثناء التزامهم منازلهم، بسبب موجة الطقس السيئ التي تجتاح محافظة كفرالشيخ، وعندما خرجوا واستطلعوا الأمر، وجدوا اشتعال النيران في السيارة رقم 18661 نقل كفرالشيخ، ملك لأحد سكان الشارع، فأسرع الأهالي بإخماد النيران قبل أن تمتد إلى مواسير الغاز الطبيعي، وأسلاك الأعمدة الكهربائية، وهو ما تسبب فى إثارة الرعب والقلق لدى الأهالي .
انتقل إلى مكان الحادث العقيد عبد الفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، والمقدم علاء سليم وكيل الفرع، والنقيب مصطفى منصور الضابط بالفرع، والمقدم إيهاب شمس رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والذي تلقي البلاغ من أعضاء منظمة مصر الحرة لحقوق الإنسان، أثناء تواجدهم عقب وقوع الحادث، والنقيب محمد الماوي معاون مباحث القسم، وقوة من قسم الشرطة .
وبالفحص تبين من المعاينة أن السيارة حدث بها عدة تلفيات بداخلها، نتيجة احتراق أجزاء منها نتيجة انفجار الجسم الغريب، وهو عبارة عن ماسورتين متوصل بها أسلاك ومكثف وبطاريات، وملتصق عليهم لاصق أسود اللون .
جاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى