الأخبار

يبحث مع شركة عالمية إقامة صوامع للحبوب

 

58

 

عرضت إحدى كبريات الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الصوامع والوحدات التخزينية الحديثة، إقامة صوامع لتخزين الأقماح والحبوب في مصر، وإنشاء وحدات حديثة متطورة لتخزين المنتجات الزراعية والسلع الغذائية، وطرحها في الأسواق بأسعار مخفضة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع المدير التنفيذي في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط لشركة «جي أس أي» الأمريكية العالمية جيسون كولول، وممثل الشركة بجنوب وشرق إفريقيا كريستيان فاركاش.

وأكد «كولول»، أن مصر من أهم الدول التي لديها مناخ جيد للاستثمار، وأن الشركة تدرس إقامة مصنع لإنتاج الصوامع والوحدات التخزينية الحديثة للسلع بمصر للمشاركة والاستثمار في المركز اللوجستي العالمي للحبوب والغلال والسلع الغذائية المقرر إقامته في دمياط، وأيضا المشاركة في تطوير الشون الترابية وتحويلها الي شون حديثة متطورة لتخزين الأقماح والحبوب، بالإضافة إلى تصدير الوحدات التخزينية الحديثة للدول المحيطة.

وأضاف، أن الشركة لديها مصانع في 19 دولة لإنتاج الصوامع والوحدات التخزينية الحديثة من بينها الصين وماليزيا والبرازيل ودول أوروبا وغيرها بالإضافة إلى أمريكا.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى