الأخبار

بالفيديو .. صلاح “يسجل ويصنع” ويقبل الشارة السوداء

172
سجل اللاعب المصري محمد صلاح هدفا وصنع هدفا آخر ليقود فريقه فيورنتينا لتحقيق فوز ثمين خارج ملعبه على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة 23 للدوري الايطالي.وشارك صلاح أساسيا مع فريقه الجديد فيورنتينا للمرة الأولى بعد انضمامه إليه في نهاية شهر يناير الماضي، وتم استبداله في الدقيقة 82.

وارتدى صلاح على ذراعه شارة سوداء حدادا على ضحايا جماهير نادي الزمالك فى حادث ملعب الدفاع الجوي الأحد الماضي قبل مباراة الفريق مع إنبي.

وسجل صلاح هدف التقدم للفيولا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من انفراد بالمرمى ليقوده للتقدم بهدف نظيف، وقام بالسجود شكرا لله عقب تسجيله للهدف، كما قام بتقبيل الشارة السوداء.

وصنع صلاح الهدف الثاني لزميله المهاجم السنغالي كوما باباكار في الدقيقة 32 من تمريرة بينية رائعة لينفرد باباكار بالمرمى ويسجل الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 17 من الشوط الثاني أضاف باباكار الهدف الشخصي الثاني له ، والهدف الثالث للفيولا من انفراد بالمرمى.

وبعدها بخمس دقائق فقط سجل دومينيكو بيراردي هدف الشرف لفريق ساسولو.

فوز فيورنتينا رفع رصيده إلى 38 نقطة لينفرد بالمركز الرابع في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر.

وعقب نهاية المباراة أشاد فينشينزو مونتيلا مدرب فريق فيورنتينا الإيطالي بلاعب الفريق المصري محمد صلاح بعد تألقه مع الفريق.

وقال مونتيلا في تصريحات تليفزيونية لقناة سكاي سبورت عقب نهاية المباراة: “محمد صلاح مازال قادراً على تقديم المزيد مع الفريق في المستقبل”.

وأضاف “يجب على صلاح فقط التركيز في التدريبات ليواصل تألقه مع الفريق ويقدم الأفضل”.

وتابع: “صلاح أيضا بإمكانه اللعب كمهاجم ثانٍ في حال حدوث أي تغييرات تكتيكية داخل الملعب أو تغييرات في الخطة”.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=PivDR7V1gG8&feature=g-all-xit”]

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=SMZtq1VfEkU&feature=g-all-xit”]

 

صدي البلد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى