الأخبار

10 أغنيات تجنبها في عيد الحب

58يبدأ محيط شارعك أو طريقك للعمل يتغير ملامحه خطوة بخطوة، فمحال الهدايا تستعرض كل الدباديب الصغيرة والعملاقة وأي شيء يحتوي في تكوينه أو زخرفته على “قلب”، ومحلات الملابس تتباهى بكل الملابس الحمراء التي تحتوي عليها، أما باعة الورود، الذين يعتبروا هذا اليوم تحديدا مُوسم لهم، يتيحون لك فرصة شراء وردة واحدة أو باقة بمئات الجنيهات، ولا تندهش عندما ترى 5 فتيات من كل 10 يرتدين اللون الأحمر، وإذا كنت من مستعمي الراديو ستصيبك حالة من التفاؤل بسبب تلك الأغاني الهادئة والمبهجة، أما مشاهدة التلفاز ستضمن لك جرعة زائدة من الحب والرومانسية؛ إنها التفاصيل الذي يتميز بها “الكوكب الأحمر” قرب موعد الـ Valentine’s day أو عيد الحب.

ومثلما تلقى الأغاني الرومانسية الهادئة ذات الكلمات المُعبرة عن الحب والإعجاب والدلال رواجاً شديداً بين الشباب ويشاركونها مع الطرف الآخر، هناك أغاني أخرى تخاطب مشاعر الحزن والعتاب والفتور التي تصيب المشاعر والعلاقات ولكنها غير مناسبة تماماً لهذا اليوم.

“اعمل مقلب” وإهدي حبيبك أو حبيبتك واحدة من تلك الأغاني اليوم، ولكننا لا نضمن لك العواقب!

1- أنغام- حبيتك ليه

مراية الحب تخدع القلوب كثيراً، ولكن بعد فترة ستسأل نفسك “حبيت فيك أية؟”.

 

2- عمرو دياب – يهمك في إية؟

معظم الناس تُبدي ذلك الأهتمام بعد الانفصال من باب العِشرة ولكن “الهضبة” قرر أن يوجه رسالة حازمة لهم، “دة كلام ملكش تسألني فيه”.

3- إليسا – مصدومة

يتهم الرجال دائما النساء انهن “رغايين” ويكثرن من الشكوى من عيوب الرجال، ولكن هذا الشاب الثرثار تفوق على النساء.

 


4- محمد حماقي – بتضحك

بالتأكيد لن تضحك عندما تهدي الشريك هذه الأغنية في عيد الحب، ثم ما المشكلة التي تدفع حبيبك أن يقول “ده أنا لو بموت ولا يوم أصالحك”؟؟

5- شيرين عبد الوهاب – شكراً يا شهم

تتعشم أي فتاة أن يكون حبيبها أول من يساندها في المواقف الصعبة، ولكن “شهم” في هذه الأغنية لم يكن حقيقياً.

 


6- فضل شاكر- وش الطيب

ينخدع الناس كثيراً ويعتقدون أن الجميع طيبون وقلوبهم نقية، ولكن هناك أشخاص ينطبق عليهم “ياما في الجراب يا حاوي”، وهو ما أكده لنا فضل شاكر في أغنيته.

7- أصالة – بناءً على رغباتك

استنكرت أصالة تماماً رغبة حبيبها في الانفصال عنها، ولكنها في تحدي تام له نفذت طلبه قائلة “بكرة يبان مين فينا طلع خسران”.

8- تامر حسني – أنا خنتك امبارح

ستصاب أي فتاة بصدمة شديدة عند اعتراف حبيبها بخيانته لها، وجملة “ولا عارف إزاي ده حصل مني” قد لا تفيده على الإطلاق.

9- نانسي عجرم – في حاجات

تنتظر الفتاة دائماً أن يفهمها حبيبها ويحتويها، لكن بعض الرجال لا ينصتون لتلك المشاعر فيما تظل الفتاة تردد “إعرف لوحدك شكل حياتنا اللي أنا عايزاها”.

10- محمد منير – بتبعديني

“إحساسي بيكٍ راح أكيد مش محتمل” هكذا صارح “الكينج” حبيبته بحقيقة مشاعره تجاهها، نافياً أي احتمالات قد تعيد علاقة حبهما.

مصراوي

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى