الأخبار

بالفيديو| تفاصيل “حادث الشروق”

34

 

قال أحد شهود عيان، في حادث قطار الشروق، إن أتوبيسات الرحلات لإحدى مدارس الغربية، البالغ عددها 3، كانت تتجه إلى المزرعة التي يعمل بها على طريق الإسماعيلية الصحراوي، بالقرب من مدينة الشروق، مضيفًا أن أول هذه الأتوبيسات كان يبعد عن القطار مسافة نصف كيلو، أي ما يعادل 500 متر.

وأضاف شاهد العيان، في تصريح لـ”الوطن”، أن سائق القطار أصدر تنبيهًا قويًا للثلاثة أتوبيسات لتتوقف لحين مروره، ما أدى إلى خروج العاملين بالمزرعة لمعرفة مصدر الأصوات المتسارعة، مضيفًا أن اثنين من الأتوبيسات تمكَّنا من العبور بسرعة شديدة، فيما تجاهل الثالث تنبيه القطار ما تسبب في حادث التصادم، وسحبه تحت القضبان لمسافة طويلة.

وأضاف أن 4 من المشرفين داخل الأتوبيس، قاموا بالقفز خارجه، وقت التصادم، لقي من بينهم اثنان مصرعهما، “واحدة القطر دهسها خالص، والتاني اتفصل دماغه ورجليه تحت القضبان، والسواق لقيناه قاعد صاحي جوا الأتوبيس بينزف، وأول ما شالته عربية الإسعاف مات”، مشيرًا إلى أن أنهم قاموا بنقل 12 جثة من مكان الحادث.

وكان قطارًا بمدينة الشروق على طريق الإسماعيلية الصحراوي قد اصطدم بأحد أتوبيسات الرحلات التابعة لمدارس المدينة بطنطا، راح ضحيته 7 قتلى، من بينهم 4 أطفال، فيما أصيب 26 آخرون، تم نقلهم على الفور إلى المركز الطبي العالمي.

 

 

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=o4PNFmbbcSo&feature=g-all-xit”]

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى