الأخبار

تفجيرات في «المعلا» و«المنصورة» بمحافظة عدن جنوب اليمن

160

أفادت مصادر يمنية بإندلاع تفجيرات هزت منطقتي المعلا والمنصورة في عدن، أعقبها إطلاق نار كثيف بعد هجوم شنته اللجان الشعبية الجنوبية على مواقع الأمن المركزي ردا على مقتل مدنيين بيد قوات الأمن المركزي في ميدان العريش بعدن .

ونقلت قناة “العربية” اليوم السبت، عن المصادر الأمنية قولها: “إن الانفجار استهدف “المجمع الحكومي” في مدينة المعلا ، فيما استهدف انفجار المنصورة “ثكنة عسكرية تابعة لقوات الأمن المركزي” الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح التي تتواجد في ساحة الشهداء في المنصورة”.

ومن جانب آخر، دعت قيادة اللجان الشعبية الجنوبيه كل من لديه القدرة لمشاركة اللجان الشعبية الجنوبية في تقديم دعائم الأمن والاستقرار، حيث إن اللجان تمد يدها للجميع لحماية وطنهم من الخارجين على القانون والساعين لإحداث الفوضى في عدن.

وفى مدينة الضالع ، قالت مصادر طبية “إن طفلا أصيب جراء قصف عشوائي نفذته مواقع تابعة للجيش في الضالع ،بعد هجوم لمجهولين على معسكر اللواء 33 الموالي للحوثيين”.

وفى مدينة شبوة ، قالت مصادر قبلية: “إن طائرة أمريكية بدون طيار قصفت سيارة تابعة لتنظيم القاعدة فى وادي الحوطة مما أسفر عن مقتل شخصين كانا فيها ،وتصاعدت ألسنة النيران فى مكان القصف ،وسمع دوي انفجارات من السيارة يعتقد أنها كانت محملة بالمتفجرات”.

 

 

شبكة الاعلام العربية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى