الأخبار

بالصور.. “الأطباء” تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من كلية طب

 

119

 

حتفلت جامعة جنوب الوادي بتخريج الدفعة الأولى من كلية طب قنا.

حضر الحفل الدكتورة منى مينا، أمين عام نقابة أطباء مصر، والدكتور أحمد حسين، أمين صندوق النقابة، والدكتور عاطف عدلي، من نقابة أطباء قنا، والدكتور أحمد حمزة، نقيب الأقصر، كما حضر أيضا الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان.

وأعربت الدكتورة منى مينا عن سعادتها بحضور الحفل وتخريج الدفعة الأولى لطب جامعة جنوب الوادي.

وأشادت مينا بروح الخريجين وفرحتهم وأعربت عن تمنياتها أن يكونوا عونا ومددا للعمل النقابي وقدمت الشكر لجميع القيادات، وعلى رأسهم الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، وأعضاء النقابة بالأقصر وقنا.

وأعرب الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، عن سعادته الكبيرة لهذه الاحتفالية التي سيسطر التاريخ ميعادها لتشهد على مراحل صعبة من أجل الوصول لهذا النجاح وتخرج أبنائنا الطلاب بعد مراحل شارك فيها الجميع بصدق وإخلاص.

شمل الحفل تكريم الطلاب وإعلان تخريج أول دفعة لكلية الطب بعد أدائهم القسم.

كما حضر الاحتفالية أيضا كل من الدكتور عبد المتين موسى، رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، والدكتور حفني إسماعيل، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة البيئة وشئون المجتمع، والدكتور حمدي إسماعيل، عميد كلية الطب، ولفيف من القيادات الطبية وأعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من أولياء الأمور.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى