الأخبار

نقل مدير مدرسة بكفر الشيخ بعد استغلال المؤسسة

 

87

 

قرر المستشار أسامه حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، نقل مدير مدرسة الشهابية الابتدائية التابعة لإدارة بلطيم التعليمية، لتحويل المدرسة لملتقى انتخابي خاص بأحد المرشحين لمجلس النواب محاولة منه لاكتساب تأييد المدرسين والعاملين بالمدرسة.

وكان محافظ كفر الشيخ تلقى مذكرة رسمية من المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم، تضمنت قيام مدير المدرسة باستقباله أحد مرشحي انتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز البرلس داخل المدرسة، وقيامه بجمع المعلمين من الفصول والعاملين بالمدرسة، من أجل إلقاء المرشح الانتخابي بعض كلمات التأييد الخاصة به على المدرسين.

وأكد المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المديرية أصدرت عدة توجيهات وتعليمات لجميع الإدارات الفرعية التابعة للمديرية بمنع تعليق اللافتات والدعاية الانتخابية للمرشحين واستقبالهم داخل أية مؤسسة تعليمية، وعقد اللقاءات معهم بخصوص ما يتعلق بالانتخابات.

وأشار إلى أن محافظ كفر الشيخ، تم عرض عليه جميع الدلائل التي تثبت صحة الواقعة، ضد مدير المدرسة، ومنها تعطيل سير العملية التعليمية بالمدرسة، محذرًا مسؤولي الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها من تكرار هذا الأمر لعدم تغليظ العقوبة على من يرتكبها.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى