الأخبار

ابنى «عمر» صديقى الوفى

 

170

وصفت الفنانة وفاء عامر نجلها الوحيد «عمر» بصديقها الوفى، مشيرة إلى تمتعه بخفة الظل، مما يؤهله بحسب كلامها لأن يكون فناناً كوميدياً إذا أراد خوض تجربة التمثيل مستقبلاً. وقالت وفاء لـ«الوطن»، إن ابنها اقترب من عامه الثالث عشر، واصفة هذه المرحلة العمرية بسن التعلم، الذى لا بد لابنها أن يبنى خلالها شخصيته، كى يتمكن من اتخاذ قراراته بمفرده، على حد تعبيرها، مضيفة بقولها: «أناشد كل أم احتضان أبنائها فى هذه المرحلة العمرية المبكرة من حياتهم، وأن تزرع بداخلهم كل الصفات الحميدة، لأنها إذا لم تقم بتلك الخطوة فى هذا التوقيت، فلن تتمكن من القيام بها فى أى وقت».

وتابعت: أنا أم ديمقراطية مع ابنى فى كل شئون حياته، بما فيها الفروض والعبادات، فلا أستخدم معه أسلوب الشدة عند أداء الصلوات، وذلك لسببين أولهما أنه يصلى فى الأساس من تلقاء نفسه، أما السبب الثانى فيتمثل فى المردود العكسى الذى ربما يتولد بداخله عند اتباعى لهذا الأسلوب معه، الذى من الممكن أن يدفعه لترك الصلاة مثلاً.

وأوضحت: اكتشفت أخيراً أن «عمر» محب للفن، ويحرص على مشاهدة الأفلام وقراءة القصص، احتذاء بوالده المنتج محمد فوزى، الذى يعد شخصاً محباً للقراءة، ولذلك لا أمانع فى دخول ابنى مجال التمثيل إذا أراد، مدللة على كلامها بقولها: «لا أستطيع منعه بالتأكيد وإلا كنت منعت شقيقتى «آيتن» من مزاولة هذه المهنة». وأردفت بقولها: أتعامل مع ابنى باعتباره صديقى الوفى، الذى أشتاق إليه حتى ولو كان واقفاً أمامى.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى