الأخبار

أهالي “أجا”بالدقهلية يهاجمون ممتلكات الإخوان

66

هاجم العشرات من أهالي مدينة أجا ممتلكات أعضاء تنظيم الإخوان، اليوم، ردًا على التفجير الذي وقع في محطة الأتوبيس وتسبب في تحطيم أتوبيسين تابعين لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا بحدوث شغب داخل المدينة نتيجة غضب الأهالي من التفجيرات التي وقعت في جراج شركة الأتوبيس.

وقال شهود العيان أن العشرات هاجموا صيدلية الدكتور محمد هيكل عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بحزب الحرية والعدالة، ومصنع كارتون وأشعلوا النار في سيارة نصف نقل محملة بالكارتون بزجاجات المولوتوف ولم يتركوها حتى تفحمت، وهبوا إلى عيادة الدكتور أحمد الشيخ فحطموها.

وأضاف شهود العيان أن الأهالي استمروا في مهاجمة ممتلكات عناصر الإخوان فحطموا محل للبقالة وسيارة خاصة ومكتب تجاري، بينما تجمع حولهم عدد كبير من المواطنين بين مؤيد ومعارض لما يحدث.

وأشاروا إلى أن بعض المواطنين أعلنوا غضبهم تجاه التصرفات التي وقعت بالمدينة، وطالبوا بتفعيل القانون تجاه جميع من يعبث بأمن البلد سواء من عناصر الإخوان أو غيرها لأننا في دولة قانون ولابد من تفعيله على الجميع حتى لا تتجه البلاد لحرب أهلية.

وكانت مدينة أجا، شهدت انفجار قنبلتين في ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي تسببت في تحطيم أتوبيسين وكشك حراسة بينما تمكن خبراء المفرقعات من تفكيك قنبلة ثالثة قبل انفجارها ووجه الأهالي الاتهامات لأعضاء تنظيم الإخوان وتوعدوهم بالرد القاسي.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى