الأخبار

أواجه حملة تشويه من الفلول والإخوان في دائرتي بالشرابية

50

قال الدكتور محمد أبو حامد البرلماني السابق، إنه يتعرض لهجمة تشويه شرسة من قبل أعضاء الحزب الوطني والإخوان المسلمين في دائرة الشرابية التي من المقرر أن يخوض الانتخابات البرلمانية من خلاها.

وأضاف “أبوحامد” في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن تلك الحملة هدفها تشويه صورته في الدائرة واتهامه بأنه ليس ابن الدائرة، مشيرا إلى أنها لن تؤثر على أهل الدائرة “خاصة رجال ونساء الشرابية الذين ثاروا في ثورتي 25 يناير و30 يونيو ضد الفلول والإخوان، مؤكدا أن “حملة تمرد ضد الغرباء التي يتزعمها أحد رموز الوطني المنحل هي دشنت لمصلحته الشخصية لخوضه الانتخابات على نفس المقعد”.

وأضاف أبو حامد في تصريحات صحفية له اليوم أنه ابن الدائرة بل ابن مصر كلها، مشيرا إلى أن البرلمان المقبل سيكون من أهم البرلمانات التي مرت على مصر لأنها جاءت عقب ثورتين وسيكون هناك حمل كبير على عاتق الأعضاء بسبب التشريعات والقوانين التي يجب أن يعدلها البرلمان المقبل.

وحذر البرلماني السابق أهل دائرته من الرشوة الانتخابية مؤكدا أن من يعطيهم “جنيه” سيرده ألفا من قوت الشعب، وأن من يخوض الانتخابات بالرشوة يريد الحصول على الحصانة فقط وليس خدمة أهل دائرته.

وكان أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل دشن حملة تحت عنوان تمرد ضد الغرباء لمهاجمة محمد أبو حامد في دائرة الشربية متهما إياه بأنه ليس من أبناء الدائرة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى