الأخبار

عاجل| مصرع شخص وإصابة 7 بانقلاب سيارة على طريق العلمين –

 

27

لقي شخص مصرعه وأصيب 7 أشخاص بسبب انقلاب سيارة على طريق العلمين – وادي النطرون.

وكان اللواء العناني حمودة، مساعد وزير الداخلية، تلقى إشارة من قسم شرطة العلمين، يفيد بوصول مستشفى العلمين المركزي 8 مصابين إدعاء حادث انقلاب سيارة بالكيلو (153 على طريق العلمين – وادى النطرون) الدولي، ووجود متوفي ومصابين.

وانتقلت مباحث العلمين، وبالفحص تبين وجود متوفي، ويدعى توادروس نجيب أيوب (32 عامًا) مشرف كهرباء بشركة الشمس، ومقيم أبو المطامير البحيرة، ووجود 7 مصابين وهم:

ملاك أسعد جرجس، (56 عامًا – مهندس مدني – مقيم بالإسكندرية) مصاب باشتباه كسر بالضلوع، وكدمات بالصدر، وناجي علي حسن (24 عامًا – مشرف إنشاءات بشركة الشمس – مقيم أبوالمطامير) البحيرة مصاب بكسر مضاعف بعظمة الترقوة.

إضافة إلى هاني عبد النور فهمي (32 عامًا – مهندس كهرباء – مقيم المنتزة إسكندرية) مصاب بكدمات وخدوش بالجسم، ويوسف ولسن عبد الملاك (60 عامًا – مهندس مدني – مقيم بملوي) مصاب بكدمات وخدوش بالجسم، وأحمد بسيوني محمد (24 عامًا – مشرف زراعي – مقيم بأبو المطامير) البحيرة مصاب بكدمات.

علاوة على خدوش بالجسم، وحمدي أحمد أحمد (68 عامًا – مشرف إنشاءات – مقيم محرم بك إسكندرية)، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وممدوح عبد الأعلى أحمد (40 عامًا – مشرف طرق – مقيم بالمنتزه بالإسكندرية) مصاب بكدمات وخدوش بالجسم.

وبسؤال المصابين، قرروا أنهم أثناء عودتهم من العمل بقرية أمواج إلى مقر سكنهم بسيدي عبد الرحمن، مستقلين سيارة سوزوكي حمراء اللون لا يعلمون أرقامها، أو اسم قائدها على الطريق المشار إليه.

وبمكان الحادث، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها ووقوع الحادث.

وتم التحفظ على جثة المتوفي، بمشرحة ذات المستشفى، وتبين من خلال تقرير مفتش الصحة الأولى، أن الوفاة نتيجة نزيف من الأنف، والفم، والأذنين، وكسر بقاع الجمجمة.. أثر الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ، لم يتم العثور على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر بالحادث وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى