الأخبار

محمود الجندي يدخل السباق الرمضاني

187

 

يعيش الفنان محمود الجندي حالة من النشاط الفني حيث يشارك في أكثر من عمل فني منهم فيلم” الليلة الكبيرة”بطولة خالد الصاوي وزينة، بالإضافة إلى مسلسلين سيدخل بهم سباق رمضان المقبل، منهم مسلسل”طريقي” بطولة شيرين عبد الوهاب ومسلسل”بعد البداية” بطولة طارق لطفي .

وعبَر الجندي عن سعادته بالمشاركة في فيلم ” الليلة الكبيرة” لكونه يضم كوكبة كبيرة من النجوم تصل إلى 28 فنان منهم “عمرو عبد الجليل وسمية الخشاب وأحمد رزق وصفية العمري وسميحة ايوب وأحمد بدير وصبري فواز”، مضيفًا أنه انتهى من تصوير العمل، إذ يقدم لأول مرة شخصية دكتور صوفي.

وأعلن “الجندي” في تصرح خاص لـ”لتحرير” أنه سيظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل “بعد البداية” في دور مدير تحرير جريدة مشهور بالعمل، مشيرًا إلى أنه قام بتصوير يوم واحد فقط من المسلسل، وسيستأنف تصوير دوره بالعمل مارس المقبل ويشاركه البطولة كلا من “طارق لطفي خالد سليم ودرة وريهام عبدالغفور وفاروق الفيشاوي ورامي وحيد”.

مسلسل “بعد البداية” تأليف عمرو سيمر عاطف وإخراج هشام فتحي وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي يحمل طابع الأكشن والإثارة والتشويق.

أما عم مسلسل “طريقي” قال الفنان محمود الجندي، إنه وافق على المشاركة في بطولة مسلسل “طريقي” بسبب الحبكة الدرامية المميزة التي كتبها السيناريست تامر حبيب مؤلف العمل والتي تجعل على أي فنان من الصعب ألا يشارك في عمل من تأليف حبيب، والذي أظهرني في دور والد شيرين عبد الوهاب بالعمل.

وتدور أحداث مسلسل “طريقي” حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء تخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويشارك الجندي في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم شيرين عبد الوهاب وسوسن بدر وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمد ممدوح ومحمد عادل وحنان يوسف وسلوى محمد علي وندى موسى ويارا جبران، ويتولى إخراج المسلسل محمد شاكر.

 

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى