الأخبار

نيران “إبراهيم تنورة” تجبره على تقديم فقرته خارج مسرح “Arabs Got Talent”

110

 

ربما يكون أول متسابق يقدم فقرته خارج مسرح برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” بسب تخوف إدارة البرنامج من النيران التي يستخدمها في عرضه بالتنورة.

واضطر المتسابق إبراهيم حسن تنورة أن يستعرض موهبته خارج المسرح بعد نقل فقرته عبر الشاشات الموجودة داخل المسرح لكي يستطيع الجمهور مشاهدة ما قدمه.

واختار أحمد حلمي وناصر القصبي مشاهدة عرض “إبراهيم تنورة” حيا أمام أعينهم خارج المسرح، بينما اكتفى كل من علي جبار ونجوى كرم بالمكوس في المسرح ومشاهدة فقرته عبر الشاشات.

وأكد إبراهيم أنه استخدم في فقرته مواد اشتعال لم يستخدمها من قبل بسبب تعنت أمن المطار معه، الذين صادروا المواد التي احضرها معه لدى وصوله مطار بيروت.

وما أن انتهى ابراهيم من الرقص بتنورته المشتعلة، قال حلمي: “اختلفت عن العرض الماضي وكمية النار زادت، فأنت تدور بتنورتين مشتعلتين وكدت أن تولع بنا”.

وكعادتها في مشاكستها لأحمد حلمي، قالت نجوى: “سعيدة أن حلمي وناصر خرجا لكي يشموا الهواء”.

فرد أحمد حلمي: “يا ليت نستكمل الحلقة من هنا، أرسلوا فقط المواهب لنا من المسرح”.

يُعرض برنامج “Arabs Got Talent” في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة “MBC 4”.

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام “الباز الذهبي” من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.

 

في الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى