الأخبار

لوكاس سيلفا يفشل فى إقناع جمهور ريال مدريد

 

60

لم يشارك اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا أساسيا إلا في 3 مباريات فقط منذ انتقاله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية ، كما أن أرقامه خلال المباريات الثلاث تثير قلق جمهور الفريق.

وكان لاعب خط الوسط قد انتقل إلي النادي الملكي الإسباني قادما من كورنثيانز مقابل 14 مليون يورو بهدف حل المشاكل التي يعاني منها الفريق في منتصف الملعب مع غياب الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة.

ومع إصابة الألماني سامي خضيرة أيضا وتزايد الشكوك حول مستقبله مع النادي، تحتم على مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن يشرك لوكاس سيلفا البالغ من العمر 21 عاما خلال المباريات الأخيرة إلا انه لم ينل إعجاب النقاد او جماهير الريال .

وركزت صحيفة “أس” الإسبانية على أداء سيلفا حتى الآن حيث قالت إنه بعد 285 دقيقة لعبها البرازيلي و3 مباريات شارك فيها منذ البداية، حقق سيلفا معدل تمريرات ناجحة أقل من منافسه على نفس المركز في وسط الميدان، الإسباني أسيير إيارامندي ، كما أنه يخسر الكرة أكثر منه.

ومع اقتراب المواجهة أمام اتلتيكو بلباو في الأسبوع السادس والعشرين من الليجا الإسبانية، بات من المتعين على انشيلوتي الاختيار بين لاعب لا تبشر أرقامه بالخير، وبين لاعب آخر لا يقتنع بإمكانياته الفنية بانتظار جاهزية مودريتش.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى