الأخبار

افتتاح معرض للدراجات النارية والهوائية Biker Zone

 

 

152

تفتتح غداً الخميس الدورة الثانية من المعرض والملتقى المصرى الاول المتخصص فى مجال الدراجات النارية والهوائية “Biker zone” بكايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس.

تشارك فى المعرض العديد من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الدرجات النارية والبخارية والموزعين فى مصر من بينهم (دوكاتى، بولارس، KTM، كاواساكى، فيكتورى، بيريللى، كيمكو) وبرعاية زيوت “كاسترول – “Castrol والتي ستقوم جميعها بعرض أحدث إصداراتها ومنتجاتها.
لن يقتصر الحدث على عروض الدراجات النارية والهوائية فقط بل ستشارك ايضاً العديد من الفرق الموسيقية والرياضية بعروض شبابية رائعة ومناسبة للدراجيين وهواة الدراجات بكل أشكالها، كما خصص الحدث مناطق والعاب خاصة بالاطفال مثل منطقة الكشافة الصغار ومنطقة العلماء الصغار – Nutty Scientists التي ستقدم سبل تدريس العلوم الغنية بالمعلومات بطرق ممتعة في ذات الوقت، مما يجعل من هذا الحدث مجتمع مناسب لكل أفراد الأسرة.
وحول أهم نصائح الأمن والسلامة ستعقد عدة جلسات هامة على مدار أيام الحدث الثلاث حول الاسعافات الأولية والخطوات التي يجب اتباعها عند وقوع أي حادث.

Biker Zone يقام على مدار ثلاثة ايام متتالية من 5 – 7 مارس الحالى ويعد وجهة عاشقى الدراجات بكل اشكالها، كما يقام على هامشة العديد من الفقرات الترفيهية الاخرى التى تناسب جميع افراد الاسرة

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى