الأخبار

“الأهرام” تقيم حفل استقبال للمؤتمر الاقتصادى

 

86

تقيم صحيفة “الأهرام” حفل استقبال كبير مساء يوم الاثنين المقبل، بمناسبة انعقاد المؤتمر الاقتصادى نهاية الأسبوع والاحتفال بمرور 140 عاماً على تأسيس “الأهرام” والذى يوافق الخامس من أغسطس. 

يشارك فى حفل الاستقبال لفيف من كبار المسئولين فى الدولة، يتقدمهم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والوزراء وكبار رجال الأعمال ومسئولى القطاع المصرفى وسفراء الدول العربية والأجنبية وقيادات الإعلام والصحافة فى مصر. 

ومن المقرر أن يلقى رئيس الوزراء، كلمة خلال حفل الاستقبال، يتناول فيها الاستعدادات الأخيرة لعقد المؤتمر الاقتصادى وآفاق النجاح بعد المؤتمر المقرر عقده فى شرم الشيخ اعتباراً من يوم الجمعة المقبل ولمدة ثلاثة أيام. 

كما يقدم رئيس تحرير الأهرام فى كلمته إطلالة على دور “الأهرام” فى تاريخ مصر المعاصر والدور المتجدد للصحيفة فى الحياة المصرية. 

ويعلن الأهرام عن بدء إطلاق عدد من الفعاليات الكبرى احتفالاً بتأسيس “الأهرام”، والتى من المقرر أن تصل ذروتها فى الخامس من أغسطس المقبل، وهو ما يسبق افتتاح قناة السويس الجديدة بساعات قليلة. 

وتطلق صحيفة “الأهرام” خلال حفل الاستقبال، عدداً من الملاحق والإصدارات الخاصة بالمؤتمر الاقتصادى من بيها الملحق المشترك مع صحيفة يو إس أيه. توداى أوسع الصحف الأمريكية يوم الثلاثاء المقبل فيما يصدر مع “الأهرام” باللغة الإنجليزية يوم السبت القادم. 

كما بدأت “الأهرام” اعتباراً من اليوم الجمعة فى إصدار سلسلة ملاحق حول قطاعات الصناعة والتجارة والاستثمار والبنوك والبترول والطاقة والمواصلات والنقل. 

وقد وجهت “الأهرام” الدعوة لعدد كبير من الشخصيات العامة وكبار كتاب الصحيفة وممثلى الإعلام المصرى والعربى والأجنبى والقنوات الفضائية والمواقع الإخبارية. 

ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية فى الساعة الثامنة مساءًا والدعوات شخصية للحضور. 
من ناحية أخرى، أنهت وكالة الأهرام للإعلان كافة تجهيزات رعاة المؤتمر داخل مدينة شرم الشيخ

 

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى