الأخبار

اهالى القليوبيه يشيعون جثمان احد ضحيا قطار البدرشين فى موكب جنائزى مهيب بكفر شكر

 

sob7y

 

شيع أهالي قرية كفرمروان مركز كفرشكر بمحافظة القليوبية في موكب جنائزي مهيب ضحية قطار البدرشين غنيمي صبحي غنيمي مساعد اول بالقوات المسلحة الذي لقي حتفه في الحادث خلال عودته من وحدته العسكرية لقضاء جازة 10 ايام بالقرية.

 

 

إقيمت الجنازة من مسجد القرية وشارك فيها المئات من اهالي القرية والقري المجاورة ةتلقي والد واشقاء الفقيد العزاء علي مقابر القرية ولم يعلنوا عن وجود سرادق عزاء له بينما طالب الاهالي بضرورة محاسبة المتسببين في الحادث حسابا عسيرا لإستهتارهم بارواح الغلابة مشيرين أن الاستخفاف بأرواح المواطنين كارثة لا يمكن أن تمر مرور الكرام خاصة مع تكرار تلك الحوادث وعدم معرفة مسبباتها مطالبين باقالة الحكومة الحالية بكامل تشكيلها.

 

والد الشهيد صبحي غنيمي فلاح 70 سنة تماسك بشدة خلال الجنازة وسيطرت عليه حالة ذهول شديدة ولم يردد سوي كلمة ان لله وان غالية راجعون ” مؤكدا ان الفقيد كان اكبر سندا له بعد مصرع شقيق له كن يعمل بالقوات المسلحة أيضا مشيرا انه كان يرعي ابناء الفقيد خلال غياب نجله.

 

اضاف شقيق الفقيد ويدعي سعيد موظف ان الفقيد ترك 3 بنات وولد اكبر سمر 17 سنة وسهام 16 سنة ومحمود 12 سنة وميسون 6 سنوات وارملة تعمل مدرسة بمحافظة الشرقية وحمل سعيد حكومة الدكتور قنديل مسئولية الحادث مطالبا بغقالتها ومحاسبة المتسببين في الحادث مشيرا انه علم بالحادث من اصدقاء الفقيد الذين كانوا معه وقت الحادث وانه تقرير الطب الشرعي اكد وفاة شقيقه نتيجة تهشم الجمجمة.

 

الجميع أكد علي حسن أخلاق الضحية الذي كان مضرب الأمثال في الإلتزام ودماثة الخلق وكان متلزم دينيا وأكدوا إنه رجل الخدمات لكل الناس الصغير قبل الكبير وانه كان من خيرة شباب أهل القرية وأنه لم يتأخر يوميا عن خدمة أى أحد من اهالي القرية و لم يشكو منه أى فرد فكان مثالا طيبا يقدم واجبه على أكمل وجه.

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى