الأخبار

محكمة الأسرة تنظر قضية إثبات نسب «توءم زينة»..

 

141

واصلت اليوم الخميس محكمة الأسرة بمدينة نصر، نظر قضية إثبات نسب ابنى الفنانة زينة التوءم، بحضور الفنانة زينة ودفاع الفنان أحمد عز.

حضور زينة
وقال دفاع الفنانة زينة، إنه تم عرض طفلى الفنانة زينة على قاضى محكمة الأسرة، حيث تم إدخالهما متخفيين لإبعادهما عن الإعلام، حتى لا تثار الفوضى داخل المحكمة، مضيفا أن الفنانة زينة قالت للقاضى إن الطفلين يشبهان الفنان أحمد عز كثيرا.

طلبات دفاع عز وزينة
وقدم مدير مكتب رئيس نادي الزمالك طلبا يفيد بتنحيه عن وكالته للفنان أحمد عز في قضية نسب توءم زينة، وأرفق بالطلب صورة من الإنذار الذي أرسله رئيس نادي الزمالك إلى عز على عنوان منزله بمنطقة القطامية يخطره فيه بتنحيه عن الوكالة.

من جانبه قال المحاميان إبراهيم عوف وأحمد متولى دفاع الفنان أحمد عز، إن تقرير النيابة العامة الذي كانت المحكمة قد أجلت القضية لأجله، التمس رفض دعوى إثبات نسب توءم زينة، لأن المحكمة تحقق في طلبات المدعى عليه من مستندات، وأهم هذه المستندات التي قدمت هي شهادة تتبع هاتفى محمول الفنان أحمد عز والفنانة زينة في يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 والتي أكدت تواجد الفنانة زينة في منطقة مصر الجديدة وتواجد الفنان أحمد عز في منطقة الشيخ زايد والمعادى، على عكس ما أفادت به الفنانة زينة من تواجدها والفنان أحمد عز في حفل زفافهما بمنطقة الرحاب.

وأضاف الدفاع بأنه طلب من المحكمة أن توقف سير القضية لحين الفصل في طلب الرد الذي قدموه أمام محكمة الاستئناف، وسيتم نظره يوم 17 مارس الجارى في دار القضاء العالى.

كما طالب دفاع الفنان أحمد عز محامى الفنانة زينة بعدم استخدام الأساليب الملتوية في القضية.

مشادة كلامية
وشهدت المحكمة حدوث مشاداة كلامية بين الفنانة زينة واحد محامى الفنان أحمد عز، حيث قالت الفنانة “حسبى الله ونعم الوكيل في أحمد عز يقعدلكوا في عيالكو” بصوت مرتفع أكثر من مرة، بينما رد عليها المحامى “روحى ارمى بلاكى على حد غيرنا وشوفى مين أبو عيالك”.

التأجيل لـ 26 مارس
وقررت المحكمة التأجيل إلى جلسة 26 مارس الجارى لحين الفصل في طلب رد هيئة المحكمة المقدم من الفنان أحمد عز، والمقرر نظره يوم 17 مارس الجارى بمحكمة دار القضاء العالى.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامى، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ”زينة”، ضد أحمد عز الدين على عزت، الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو الماضى ودخل عز بـ “زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج، ولا تزال على عصمته حتى الآن حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وأن الاثنين تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

 

 

 

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى