الأخبار

بالفيديو.. «ساويرس»: سأستعين بنجاح تجربتى في كلمتي أمام المؤتمر الاقتصادي

123قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إنه سوف يستعين في كلمته أمام المؤتمر الاقتصادي، بعرض كبرى الشركات التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر ومن بينها الشركات التي يديرها، ومصانع سيراميك كليوباترا التي يملكها رجل الأعمال المصري محمد أبو العينين.

وأضاف ساويرس، خلال لقائه مع الإعلامية ليليان داود، في برنامج «الصورة الكاملة» المذاع عبر فضائية «أون تي في»: « لابد من طرح القوانين الجديدة على المستثمرين في المؤتمر الاقتصادي، لأنهم سوف يسعون للاستثمار ليس لوطنيتهم كما هو الحال مع المستثمر المصري بل من أجل الربحية».

وأوضح ساويرس، إن الإستثمار في مجال العقارات لا يزال من أكثر الاستثمارات ربحية ولكن القادم للإستثمار العقاري ، ومجالات النقل والخدمات بالإضافة إلي التنجيم والثروات المعدنية الموجودة في مصر التي لم تكتشف بعد.

ومن جهة أخرى قال رجل الأعمال المصري إنه يتوجب علي أي شخص يتقدم ببلاغ ضد أي مواطن سوء كان مسئولا أو مسثمرا أن يدعم بلاغه بالمستندات اللازمة، لافتاً إلي أن قانون الأموال العامة لم يتغير منذ زمن بعيد وقانون الإتصالات له أكثر 45 عاما، وهذا ما يُعجز المسئول عن المزيد من القرارات المهمة التي تسهم في التنمية الحقيقية.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=xDa2hDIbxgo&feature=g-all-xit”]

 

صدي البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى