الأخبار

“فجر السعيد” تعقيبا على تفجيرات “المحلة”

73

أعربت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد، عن دهشتها لما حدث من تفجير عبوة ناسفة أمام بنك بالمحلة في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، مؤكدة أن “الإخوان يضعون نصب أعينهم ترسيخ فكرة أن الأمن المصرى لا يستطيع السيطرة على الإرهاب حتى بعد تغيير وزير الداخلية”.

وقالت السعيد، فى تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “الانفجارات اليوم تحية الإخوان لوزير الداخلية الجديد لترسيخ الفكرة التي يروجونها بأن الأمن المصري لا يستطع السيطرة عليهم بالرغم من تغيير الوزير.. ولانزالن مستمرين بالتفجيرات.. والانقلاب يترنح وباقي منظومة العناوين التي صار لنا سنتان نقرأها في حساباتهم بفيس والتويتر ويرددها ضيوف ‫‏الجزيرة”.

من جانب آخر، أكدت السعيد أن “الوزير الجديد لا يملك عصاة سحرية يضرب فيها الأرض وينتهي الإرهاب”، وأضافت أن “الوزير تغير ولكن المنظومة الأمنية لا تزال كما هى وتعمل ضمن إستراتيجية واضحة قللت حجم الإرهاب المخطط له من حرق مصر بمن فيها إلى تفجيرات هنا وهناك بقنابل أغلبها بدائية الصنع”، منوهة إلى أن “ذلك الأمر هو مؤشر على قطع خطوط الإمداد وهذا يحسب للأمن المصري البطل”، على حد قولها.

وقالت: “من الصعب هزيمة الإرهاب وهناك دول عظمى وقفت عاجزة أمام الإرهاب ولكن في حالة مصر وتحديدًا بعد النجاحات المذهلة في تقليص حجم الإرهاب كما نرى، أكيد الوضع سيكون مختلفا تمامًا”.

واختتمت السعيد تدوينتها قائلة: “الإرهابيون قدموا السبت بتحية الوزير الجديد.. وعليهم أن يستقبلوا الأحد وإياهم والبكاء والعويل عند دكاكين حقوق الإنسان.. وجاك الموت يا تارك الصلاة.. دع للرئيس السيسي ومن يختاره القيادة وتمتع بالرحلة”.

جدير بالذكر أن انفجار قنبلة أمام بنك بالمحلة راح ضحيته شخص وأصيب العشرات من المواطنين وأفراد الأمن إثر انفجار قنبلة بجوار بنك المحلة.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى