الأخبار

التفاصيل الكاملة لسقوط “حنين” و”دعاء”

 

 

 

119

 

كشف مصدر أمني، تفاصيل القبض على الفنانة المتهمة بممارسة الرذيلة مع أثرياء عرب بمنطقة حدائق الأهرامبالجيزة.

وكانت معلومات وردت للعقيد إبراهيم الطويل، رئيس قسم التحريات، تفيد قيام الممثلة حنين وأخرى مغمورة بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب واستقطاب أثرياء العرب من راغبي المتعة المحرمة.

وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن العميد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق والمقدم إيهاب حلمي والمقدم إيهاب توفيق، من ضبط الممثلة في أحضان 3 من راغبي المتعة المحرمة، ومبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وقال المصدر إن المتهمة الأولي اسمها الحقيقي “مروة”، وشهرتها “حنين” معروفة كوجه سينمائي، قامت بالعديد من الأدوار مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل “صاحب السعادة”، و”عش الغراب” و”ولي العهد”، وعمل موديل في الإعلانات، ومسجلة في قضيتين آداب، وقضية التعدي على شرطي أثناء ممارسة عمله، والمتهمة الثانية تدعى “مروة” وشهرتها “دعاء“، قامت بأداء بعض الأعمال الصغيرة، واعتادوا السهر في أحد الملاهي الليلة بشارع النيل بالجيزة.

وأضاف المصدر أن يوم الواقعة، تعرف المتهمتان على 3 شباب سعوديين الجنسية، أثناء سهرهم في الملهي، وعقب انتهاء السهر اصطحبتهم المتهمة حنين إلى شقتها الخاصة، في حدائق الأهرام، وبمداهمة شقة المتهمة تمكنها قوات الأمن من ضبطها في حالة تلبس، وضبطت كمية كبيرة من الخمور وسيجارتين “حشيش”.

وأشار المصدر إلى أنه تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمةالتحقيقات، وإحالة القضية للمحاكمة العاجلة الأربعاء المقبل.

شارك

 25  3 Google +0
الدستور

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى