الأخبار

مطلوب من وزير الداخلية ….

34

 

أكد منير أديب، الكاتب المتخصص في شئون الحركات المتطرفة والإرهاب الدولي، أن توعد تنظيم أجناد مصر الإرهابي لوزير الداخلية الجديد بنشر فيديو يتضمن عدة عمليات إرهابية جرى تنفيذها الفترة الماضية، يتطلب مواجهة أمنية بحتة من الوزارة، مشيراً الى أن المواجهة الإعلامية مكملة وليست أمراً أساسياً.

وأوضح “أديب” في تصريح خاص لـ”صدى البلد” أن رد الفعل الاساسي للداخية يتمثل في إحباط العمليات الارهابية قبل وقوعها، وإن حدثت فإن الأجهزة الأمنية مكلفة بإلقاء القبض على المتهمين، لافتاً الى ضرورة الاستفادة من بث التنظيمات الإرهابية لمثل هذه الفيديوهات من خلال التعرف على المتهمين والتوصل إليهم.

وقال إن “كلمة “زمجرة” والتي أطلقها التنظيم الارهابي كعنوان لفيديو عملياتهم الارهابية تعني التكشير عن الأنياب، وكلمة “العبوات” تعني العبوات الناسفة التي يتم زرعها”، مضيفاً أن عنوان “زمجرة العبوات” الغرض منه رسالة إلى وزارة الداخلية أن عمليات التنظيم الإرهابي في المرحلة القادمة ستكون أخطر مما هي عليه الآن.

يشار الى أن تنظيم “أجناد مصر” الإرهابي توعد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الجديد، بنشر ملخص لفيديو مرتقب بعنوان “زمجرة العبوات”، يتضمن عدة عمليات إرهابية جرى تنفيذها الفترة الماضية وينوي الإعلان عنها.

كما نشر التنظيم فيديو لعملية تفجير مديرية أمن القاهرة التي نفذها تنظيم “أنصار بيت المقدس” الارهابي.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى