الأخبار

صور| كيم كارداشيان تتخطى جاستين بيبر على “إنستجرام”

3

نجحت عارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان، أن تتخطى عدد متابعي مطرب البوب جاستين بيبر على موقع إنستجرام، ما يجعلها أكثر الشخصيات التي يتم متابعتها على موقع الصور الأشهر في العالم.

بلغ عدد متابعي كيم كارديشيان أكثر من 22 مليون شخص

بلغ عدد متابعي كيم كارديشيان أكثر من 22 مليون شخص

وتصدر بيبر موقع انستجرام حتى 18 ديسمبر الماضي بعد أن حذف الموقع عددا من الحسابات الوهمية والتي خلفت خسارة هائلة في متابعي المغني البالغ من العمر 20 عاما، الأمر الذي جعل كارداشيان تطيح ببيبر من على القمة لتصبح الملكة الجديدة لإنستجرام.

وبحسب موقع “بيزنس تو كوميونتي” الأمريكي فإن الحذف الشامل لحسابات وهمية على انستجرام جعل بيبر يخسر 3.5 مليون متابع أي 15% من مجمل متابعيه، ورغم أن كيم كارداشيان أصبحت رقم واحد على إنستجرام، إلا أنها لم تنج من تأثير عمليات الحذف، حيث فقدت 1.3 مليون متابع أي 5.5% من مجمل متابعيها.

عمليات الحذف الذي قام بها انستجرام للحسابات الوهمية جعل بيبر يخسر 3.5 مليون متابع

عمليات الحذف الذي قام بها انستجرام للحسابات الوهمية جعل بيبر يخسر 3.5 مليون متابع

لكن هذا لم يمنع المطرب الكندي من هزيمة كارداشيان على “تويتر” بفارق كبير لأكثر من الضعف، حيث يبلغ متابعيه 58 مليونا بالمقارنة بمتابعيها الذين لا يتعدون 26.6 مليون.

ولكن في عالم الصور، يبدو أن مستخدمي الإنترنت يهتمون بالصور السيلفي التي تلتقطها كارداشيان أكثر من صور بيبر، حتى أن كارداشيان تخطط لنشر كتاب يضم أرشيف صورها السيلفي، وسوف تسميه Kim Kardashian Selfish، من المقرر أن يرى النور في أبريل 2015.

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى