الأخبار

«المصري اليوم» تعلن منحًا تدريبية في «الكتابة الصحفية للمواقع الإلكترونية»

 

312182_0

فتحت مؤسسة «المصري اليوم» ومركز «المصرى للتطوير الإعلامي» باب التقدم للحصول على منح تدريبية في الكتابة الصحفية للمواقع الإلكترونية، الأربعاء.

وتتضمن المنح التدريبية برنامج تدريبًا متكاملًا، تـتخلله تدريبات عملية في فنون الكتابة الصحفية بشكل عام، وصحافة الفيتشر بشكل خاص، كما ستتاح الفرصة للكتابة على الموقع الإلكتروني لجريدة «المصري اليوم».

وتأتي هذه المنح في إطار اهتمام المؤسسة بتنمية مهارات الطلاب الموهوبين وشباب الصحفيين، وتدريبهم على الاستعداد لسوق العمل.

ويشترط للالتحاق بالمنح ألا يزيد سن المتقدم عن 25 سنة، وإجادة اللغه الإنجليزية، وأن يكون مع المتقدم «لاب توب»، مع كتابة «منحة الكتابة للمواقع الإلكترونية» في خانة عنوان البريد الإلكتروني، علمًا أن آخر ميعاد للتقديم 17 مارس 2015.

ومن متطلبات المنحة كتابة موضوعين عن ذكرى ثورة يناير، وكتابة خبر تخيلي سياسى أو رياضي أو فني أو اجتماعي، يمكن ان تقرأه في عدد «المصري اليوم» الصادر في فبراير عام 2050.

كما يجب الإجابة عن السؤال التالي فيما لا يزيد عن ٥٠٠ كلمة: ما الذي يجذب الشباب للمواقع الإلكترونية وما هي الموضوعات التي تود تقديمها لهم؟ وإرسالهم مع السيرة الذاتية على الإيميل: [email protected]

ويتم اختيارالمجموعة المتميزة وفقًا للموضوعات المكتوبة، ويتبع ذلك تحديد مقابلة لهم على أن يبدأ البرنامج في شهر مارس 2015.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى