الأخبار

بالأسماء.. “25+30” يشكل مكتبا سياسيا جديدا

 

152

 

اجتمع المكتب السياسي لتحالف “25+30” لمناقشة عدة قضايا، على رأسها إصرار مصطفى الجندي، عضو المكتب السياسي السابق، على الانضمام لقائمة “في حب مصر” كمنسق له عن محافظة الدقهلية، وتقديم استقالته إعلاميا مع عدد محدود من المرشحين.

وقرر المكتب السياسي إغلاق هذا الملف والتفرغ لتقوية بناء التحالف وأصدر عددا من القرارات منها التأكيد على أن التحالف مستمر في أداء رسالته التي تقوم على الاستجابة للواقع الموضوعي للدستور الجديد في بناء مصر كدولة ديمقراطية حديثة، وإجهاض أي محاولة للالتفاف وضرب أهداف الثورتين وقوى التغيير والبناء.

وقال أن التحالف بصدد التأسيس الثاني لتحالف 25/30 على أساس وثيقة مستقبل مصر من خلال تدعيم المكتب السياسي القائم بعدد من الشخصيات الوطنية وقد أصبح المكتب السياسي يتكون من 13 عضوا هم عصام الاسلامبولي، الفقيه الدستوري منسقا عاما والدكتور عبد الحليم قنديل والدكتور مجدي زعبل والدكتور عبدالرحمن سعد والمهندس محمد الأشقر وعبد الرحمن الجوهري ونور الهدى زكي والدكتور أحمد دراج متحدثا رسميا.

وينضم للمكتب السياسي كلا من سامية الشيخ ( والدة الشهيد محمد الجندي)، وهيثم عواد حسين ومحمد فاضل، وضياء داوود حسن سالم.

كما تقرر تأجيل تسمية المكتب التنفيذي المشكل من جميع محافظات الجمهورية إلى الاجتماع المقبل.

واعتمد المكتب السياسي مقرا جديدا بالقاهرة ” عمارة استراند 183 ش التحرير” ، بالإضافة الي مقر بمحافطة الجيزة الكائن بميدان الجيزة بجوار بنك مصر أعلي باتا ، ومقرا ثالثا في 28 شارع السبع سواقي – القصر العيني، وتعلن المقرات الفرعية في المحافظات في وقت لاحق.

كما تمت دعوة اللجنة المنظمة للاحتفالات والمؤتمرات بالإعداد الجيد لمؤتمر صحفي بالتعاون مع المتحدث الرسمي باسم التحالف، واختيار المهندس محمد الأشقر أمينا للصندوق، بالإضافة إلى تدشين صفحة جديدة للتحالف على الفيس بوك تحت عنوان ” تحالف 25/30 على وثيقة مستقبل مصر.

ودعا التحالف أعضاءه في المحافظات للتواصل مع المتحدث الإعلامي للتعرف على المستجدات أولا بأول، أو بممثل لجنة الشباب هيثم عواد حسين.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى