الأخبار

موقع “المالية”.. غاب كل شيء عن المؤتمر الاقتصادي

 

149

ساعات قليلة تفصل المصريين عن ذلك الحدث الذي أفردت له وسائل الإعلام مساحات واسعة من التغطية خلال الأشهر الماضية، وشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام المسؤولين صغيرهم وكبيرهم، حتى أن أكبر رأس في هذا البلد قال إن “المؤتمر الاقتصادي هو ذراع مصر”.

تغطية الموقع الرسمي لوزارة المالية لفعاليات المؤتمر الاقتصادي لم تزد عن نقل تصريحات متفرقة لوزير المالية هاني قدري دميان، خلال استضافته في بعض البرامج التليفزيونية للحديث عن المؤتمر أو خلال حضوره بعض جلسات العمل الخاصة بترتيبات المؤتمر.

الصفحة الرئيسية لموقع “وزارة المالية” انقسمت إلى عدة خانات رئيسية، أبرزها “أخبار وزارة المالية”، التي حوت بدورها أخبارًا عن عدم إلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالقطاع العام، وضبط “جمارك السخنة” كاميرات وأجهزة مراقبة محظورة، دون الإشارة إلى أي معلومات أو بيانات تتعلق بالمؤتمر الاقتصادي الذي ينطلق بعد ساعات.

“الندوات والمؤتمرات”، خانة خصصها الموقع الرسمي لوزارة المالية لإدراج أهم الأحداث والفعاليات الشهرية، ولم يندرج تحت تلك الخانة فعالية باسم “المؤتمر الاقتصادي” الذي تشهده مصر في 13 مارس الجاري، كما أن إصدارات الموقع الرسمي للوزارة شملت بنودًا تتعلق بأذون الخزانة، والتقرير المالي الشهري، وإصدارات وكتب دورية أخرى شهدت غيابًا تامًا للمؤتمر الاقتصادي أو أي ترويج له.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى