الأخبار

نادي القضاة يقاضي سلطان

116

 

 

قرر نادى قضاة مصر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عصام سلطان، النائب السابق بمجلس الشعب، ومقاضاته بسبب تطاوله على القضاء خلال مؤتمر «جبهة الضمير».

وقال المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول نادى قضاة مصر، أن النادي قرر اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية ضد عصام سلطان، عضو مجلس الشعب السابق، نائب رئيس حزب الوسط، وجبهة الضمير، بسبب التطاول على القضاة، والإساءة للسلطة القضائية خلال مؤتمر الجبهة، الثلاثاء.

وأضاف «فتحي» في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن التطاول على القضاء والقضاة أصبح دأب الكثيرين خلال الآونة الأخيرة، ما يثير حفيظة القضاة وغضبهم.

وأكد «فتحي»، أن النادي سيتخذ الإجراءات القانونية قبل كل من تسول له نفسه التجاوز والتطاول على القضاء، وإلقاء الاتهامات جزافا دون دليل، ودون تحرى الدقة في الحديث عن سلطة من سلطات الدولة الثلاث.

وطالب نائب رئيس محكمة النقض، الجميع باحترام السلطة القضائية، وأحكام القضاء، وعدم الاعتراض عليها إلا من خلال الطريق القانوني الذى رسمه القانون وهو الطعن عليها، مشيرا إلى أن كافة الاتهامات الموجهة للقضاء «كذب»، وهدفها زعزعة ثقة الشعب في القضاء، لكن الشعب لن يسمع لها، لأنه يثق في قضائه ثقة كاملة، حسب قوله

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى