الأخبار

زوجة المسيري تلقب بـ«سوزان» الجديدة

 

 

49

 

لازالت الدكتورة أميرة نعيم أبو طالب، زوجة محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، محور اهتمام معظم العاملين فى الإدارة المحلية، بعدما زارت مركز الإسكندرية الإقليمى لصحة المرأة والطفل، بميدان القائد إبراهيم، اللذي كان يحمل اسم سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، قبل ثورة 25 يناير.

وشهدت أروقة الأحياء، اليوم الأحد، سلسلة من الأحاديث حول حرصها على التواجد مع المحافظ فى كل المحافل والزيارات، وشبهها عدد من الموظفين بسوزان مبارك نظرًا لوجه الشبه بينهما، على حد تعبيرهم.

وفى سياق متصل، أكدت مصادر داخل محافظة الإسكندرية، لـ “التحرير” إجراء الدكتورة سعاد الخولي، نائبة المحافظ، عدة اتصالات باللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، عبرت فيها عن “غضبها من تصرفات المحافظ وزوجته”، مشيرة إلى أنها تفكر فى الاستقالة.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم، صورًا لزوجة المحافظ وهى ترافقه داخل معرض الإسكندرية للكتاب بمسرح محمد عبد الوهاب بمنطقة الأزاريطة.

وتسببت الصور فى موجة من الاستياء بين رواد الموقع، خاصة أن الجولة رسمية، وعلق أحدهم ساخرًا “هى النائبة فين، ولا زوجة المحافظ عاوزة تبقى النائبة”، خاصة أن نائبة المسيري لم تظهر فى الصور.

يذكر أن زوجة المحافظ حضرت اجتماعه بالدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة التطوير الحضاري، وبرر المسيرى ظهورها بأنها ممثلة عن المجتمع المدنى، إلا أن ظهورها فى مركز صحة المرأة يثير علامات إستفهام كثيرة.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى