الأخبار

إحباط هجوما لـ«داعش» في الرمادي..

 

24

أحبطت القوات العراقية الجمعة هجوما لتنظيم «داعش» على منطقة «البو غانم» شرقي مدينة الرمادي في محافظة الأنبار غربي العراق، فيمأعلنت قيادة عمليات الأنبار مقتل 6 من مسلحي التنظيم وإصابة 16 إرهابيا بمناطق مختلفة بالأنبار.

وقالت مصادر محلية بالأنبار إن مسلحي داعش هاجموا صباح اليوم منطقة البو غانم شرقي الرمادي، واشتبكت معهم القوات الأمنية مدعومة بمقاتلي عشيرتي بومرعي وبوغانم، مشيرة إلى أن القوات العراقية كبدت مسلحي داعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات وأجبرتهم على الانسحاب.

ومن جانبه، صرح قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي بأن قوة أمنية من عمليات الأنبار شنت عملية عسكرية في تقاطع السلام التابع لعامرية الفلوجة، أسفرت عن تدمير سيارة تحمل أسلحة وقتلت من فيها.

وأضاف: أنه تم قتل أربعة من مسلحي داعش وجرح 16 آخرين، لافتا إلى أن طيران القوة الجوية بالتنسيق مع استخبارات الأنبار دمر مقرا لداعش بضربات دقيقة في منطقة الصقلاوية أسفرت عن مقتل اثنين من الإرهابيين ودمرت سيارة للتنظيم.. إضافة إلى تفكيك 9 عبوات ناسفة في الأطراف الجنوبية لذراع دجلة.

على صعيد آخر، سقطت قذائف «هاون» على منطقة سبع البور شمالي العاصمة العراقية «بغداد»، أسفرت عن مقتل مدني عراقي وإصابة 6 آخرين.. وهرعت قوة أمنية طوقت لمكان الحادث، ونقلت سيارة الإسعاف جثة القتيل للطب العدلي والمصابين إلى المستشفى.

 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى