الأخبار

بالصور| الآلاف يشيعون جنازة الخفير شهيد الإرهاب

156

 

 

شيع الآلاف من أهالي قرية منشأة عبدالله، بمركز الفيوم، مساء اليوم، جنازة الخفير النظامي (صوفي أحمد محمد عبدالله- 52 عامًا)، شهيد الواجب الوطني، في حادث إرهابي بالطريق الدائري للمدينة، من المسجد الشرقي بالقرية، وسط حالة من البكاء والصراخ من الكثيرين.

جثمان الخفير النظامي صوفي أحمد شهيد الإرهاب بالفيوم

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد في مسجد القرية، بعد أن توفي، صباح اليوم، في مستشفى الشرطة بالعجوزة، متأثرًا بإصابته بعيارين ناريين على أيدي مجهولين، خلال حراسته وزميلا له، محول للكهرباء في الأراضي الزراعية على الطريق الدائري، بالقرب من قرية منشأة عبدالله.

وخيم الحزن على الرجال والسيدات بالقرية، والتي استقبلت جثمان الشهيد، ملفوفا في علم مصر، وتجمع الآلاف من الأهالي أمام المسجد، ثم توجهوا إلى مدافن العائلة بحي البارودية بمدينة الفيوم، ليواري جسده الثراء، وبكى الكثير من الشباب والرجال بالقرية على فراق شهيد الواجب الوطني.

وشارك اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، واللواء محمد الشامي، مدير المباحث الجنائية، واللواء رضا سويلم، مسؤول قطاع الأمن العام بالمحافظة، وغيرهما من القيادات الأمنية، في صلاة الجنازة بمسجد القرية.

كانا الخفير النظامي الشهيد، وزميله عيد قرني محمد كيلاني، يحرسان إحدى محولات قرية منشأة عبدالله، يوم السبت الماضي، وفوجئ بإطلاق النار من قبل مجهولين، وفروا هاربين، حيث أصيبا الخفيرين النظاميين في الحادث الإرهابي، ونقلا إلى مستشفى الفيوم العام، ومنها إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة للعلاج، إلا أن الخفير “صوفي”، توفي اليوم، متأثرا بإصابته.

 

 

 

الوطن 156

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى