الأخبار

حسن راتب: السيسى استطاع أن يوحد الأمة بكل طوائفها

 

 

قال الدكتور حسن راتب خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد، لمستثمرى وسكان هضبة الأهرام، إن الله ألف بين قلوب المصريين على قلب رجل واحد، وقائد واحد قيضه الله عز وجل لكي ينقذ الأمة من المحن والشدائد، والتى زادت وأصبحت تُمثل خطورة على مصر.

وأشار راتب إلى أنه فى طيات المحن تكون المنح، ولما كانت المحن عصيبة، ووقت ما كان مؤامرات تحاك فى أقصى الجنوب على نهر النيل وهو مصدر الحياة وشريانها، وما بين مؤامرات تحاك فى الشرق من براثن الإرهاب وقوى التطرف وخوارج هذا الزمان، وبين محن أصابت كبد المصريين «فيروس سى»، وبين انهيار اقتصادى واجتماعى وشتات فى الأمة وضياع فى الهوية، كانت المنحة العظيمة أن قيض الله لهذه الأمة زعيما وبطلا ليحول هذه المحن الى منح، فى اطار نظام اقتصادى قوى، ومعالجة لفيروس قضى على كبد الملايين من المصريين، وإرادة سياسية واعية.

وقيض الله لهذه الأمة زعيما يواجه قوى الشر، ويعيد إليها كرامتها وعزتها، وينقذها من الظلمات الى النور، وزعيما استطاع أن يوحد الأمة بكل طوائفها، وجيشاً يقضى على الإرهاب.

ولأننى ابن من أبناء الجيزة ولد فى هذه الأرض الطيبة، أستطيع أن أقول أننى مارست دورى فى أن أعمل فى سيناء، وأقوم بالعديد من المشاريع إلا أننى أشعر أن سيناء بعد القضاء على الإرهاب ستكون العاصمة الاقتصادية الجديدة لمصر.

وأضاف راتب من هذه الأرض الطيبة أنجبت ابن مصر البار عبد الفتاح السيسى ونحن معاك ونؤيدك ونؤازرك، وكلنا نفوضك وتحيا تحيا مصر تحيا مصر.

كما قام راتب بتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء بمناسبة احتفالية عيد الأم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد، لمستثمرى وسكان هضبة الأهرام، بالتنسيق مع حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لدورة ثانية بالانتخابات الرئاسية، بحضور علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والمهندس محمد ابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام، والأستاذ محمد سلطان رئيس الجمعية، وكبار السياسين وعدد من النواب، والحاج سلطان العوامي عمدة حدائق الأهرام، ومستثمري حدائق الأهرام، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة ورموز وكبار عائلات حدائق ومنسقو حملة من أجل مصر وحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة.
الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى