الأخبار

“محمد” أصغر الناجين من “ليلة الموت”

 

18

 

 

لا يتوقف الطفل «محمد عبدالنبى محمود»، ذو الأربع سنوات، أصغر الناجين من حادث تصادم 3 سيارات بطريق سوهاج – البحر الأحمر، والمحتجز بمستشفى سوهاج العام، عن السؤال عن والده ووالدته وشقيقه الصغير آدم الذى لم يتجاوز شهرين، والذين لقوا حتفهم فى الحادث ومعهم 13 آخرون. لم يهتم الصغير الذى يستلقى حالياً على سرير إلى جوار شقيقته الناجية إسراء، 5 سنوات، بإصاباته، وظل يسأل الأطباء وأقاربه الذين هرعوا للمستشفى عن والده ووالدته وشقيقه آدم، بينما حاول الحاضرون وأقاربه مراوغته قائلين إنهم يتلقون العلاج داخل المستشفى، لكنه أصر على أن يشاهدهم، ما أدى لانخراط الجميع فى البكاء. «الوطن» زارت السبعة الناجين من الحادث أثناء تلقيهم العلاج داخل المستشفى، وقال محمد سمير، عامل، 26 عاماً، كنت أستقل الميكروباص بصحبة مجموعة عمال يعملون بالغردقة وفوجئنا بسيارة نقل كانت تسير أمامنا تحاول الدوران عبر نهر الطريق دون إعطاء أية إشارات، فلم يتمكن السائق من مفاداته ولم أشعر بنفسى بعدها إلا فى المستشفى.

وقال فرج جاد حسن، 31 عاماً، عامل بفندق فى الغردقة: بعد الاصطدام وجدت الميكروباص الذى أستقله يطير فى الهواء ويهبط فى منطقة منخفضة على جانب الطريق. وعلى مقربة من فرج استلقى محمد عبدالنبى محمود، أصغر الناجين فى الحادث، وإلى جواره شقيقته إسراء، وقال الأطباء إن الصغيرين لم يتوقفا عن السؤال عن والدهما ووالدتهما إيمان عبدالمنعم، وشقيقهما الأصغر آدم (شهران)، الذين لقوا مصرعهم فى الحادث.

اقتربنا من محمد الذى بدت عليه علامات الرعب والخوف، وظل يسأل من حوله عن والده ووالدته وشقيقه آدم، وحاول الحاضرون من أقاربه مراوغته، قائلين إنهم يتلقون العلاج داخل المستشفى، لكنه طلب منهم أن يشاهدهم، ما أدى لانخراطهم فى البكاء.

وتواصل نزيف الأسفلت أمس، ولقى 3 مصرعهم وأصيب 12 آخرون إثر تصادم سيارتى ميكروباص وملاكى على طريق نجع حمادى – قنا الغربى. ولقى سائق مصرعه وأصيب أربعة آخرون فى حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلى، أعلى كوبرى «الملاحة» فى اتجاه الإسكندرية، بكفر الدوار. ولقى اثنان مصرعهما وأصيب ٨ آخرون فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع ميكروباص بالكيلو ٤٠ بطريق سفاجا – قنا بالبحر الأحمر.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى