الأخبار

اتهام مدرب كرة قدم بـ”هتك عرض طفل”

45

 

بدأت نيابة الغردقة التحقيق مع مدرب كرة قدم في مركز شباب بمنطقة السقالة، اليوم، بعد اتهام أحد أولياء الأمور له بهتك عرض طفله البالغ من العمر 9 سنوات، في المحضر رقم ١٦٩٢ لسنة 2015 إداري، فيما تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة من ضبط المدرب، الذي تبين بالكشف الجنائي عنه، اتهامه في السابق بهتك عرض طفلين آخرين.

وكان معاون مباحث قسم شرطة أول الغردقة، الرائد أسامة مهران، تلقى بلاغا من والد الطفل، يتهم فيه المدرب البالغ من العمر ٤٢ سنة، بهتك عرض نجله الطالب في الصف الثالث الابتدائي، ما أدى إلى إصابته بحالة نفسية سيئة، دفعته إلى الامتناع عن المشاركة في التدريبات.

وقال والد الطفل لـ”الوطن”: “ابني كان يتدرب على حراسة المرمى في مركز الشباب، وعندما أيقظته، الجمعة الماضي، لتوصيله إلى التمرين، رفض بشدة، مؤكدا أنه لا يرغب فى الذهاب، ثم ارتمى في حضن والدته، وحكى لها عن ممارسات المدرب معه في إحدى الغرف داخل النادي”. وأضاف الأب، “عندما اتصلت بالمدرب لمواجهته بما ذكره ابني، قال لي إنه كان يهرج معه، ما دفعني إلى الإسراع إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة”، وتحركت قوة أمنية بقيادة مفتش المباحث، المقدم عماد حمدي، ومعاونيه النقيبين أسامة مهران ومصطفى شعبان، لضبط المدرب، قبل إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى