الأخبار

وقف محمد رمضان عن مزاولة التمثيل

48

في الوقت الذي أثار فيه قرار نقابة الممثلين بوقف النجم محمد رمضان عن مزاولة التمثيل غضب محبيه، إلا أن الواقعة برّمتها سادها الغموض حتى لحظة كتابة تلك السطور.

فبعد أن حاول التواصل مع “رمضان” للحصول على أول تعقيب منه بشأن هذه الأزمة، ووجد أن هاتفه مغلقا، اتصل بمديرة أعماله في المقابل، والتي أكدت من جانبها أن هناك تضاربا في صحة الخبر.

وأشارت مديرة أعمال محمد رمضان  أنه فيما أكد وكيل نقابة الممثلين الفنان سامح الصريطي على وقف رمضان عن مزاولة التمثيل، قالت إن نقيب الممثلين الفنان أشرف عبد الغفور أكد أن الأزمة حُلّت، وأن رمضان عاد لمزاولة التمثيل من جديد.

ونجمت أزمة بين محمد رمضان بعد قيامه بالتعاقد مع شركة “فيردي” لمالكها أحمد سمير على بطولة مسلسل لرمضان 2015، ثم تعاقده مع شركة “الصبّاح” على بطولة مسلسل آخر لرمضان المقبل، وهو ما سبب مشكلة للأطراف الثلاثة.

وأكدت مديرة أعمال محمد رمضان  أن بطل فيلم “واحد صعيدي” يرفض التعقيب بصورة شخصية على الواقعة حتى هذه اللحظة، وقال إنه سيكشف عن حقيقة ما جرى في الوقت المناسب.

ويعيش محمد رمضان هذه الأيام فرحة عارمة، بعد النجاح الكبير الذي يحققه من وراء فيلمه السينمائي الجديد “واحد صعيدي”، منذ بدء عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

5 حقائق لا تعرفها عن فيلم “واحد صعيدي”

واستطاع فيلم “واحد صعيدي” أن يحتل المرتبة الثانية في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2014 من بعد فيلم “الجزيرة 2”.

وكان محمد رمضان احتفل وسط جمهوره بطرح فيلمه “واحد صعيدي” في سينمات “كوزموس” في وسط القاهرة، وفي حفلة منتصف الليل في سينما “جالاكسي سينبلكس” في “مول العرب” بمدينة السادس من أكتوبر.

شبكة تلفيزيون المحور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى