الأخبار

السيسي يرسل برقية تهنئة لمراسل CBC بمناسبة زفافه

115

 

 

أكد محمد أبوعيطة، مراسل قناة “سي بي سي” ابن محافظة الشرقية، أنه فوجئ باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعوته إلى حفل زفافه الذي أقيم بمدينة بنها.

وأرسلت رئاسة الجمهورية برقية تهنئة موقَّعة من الرئيس بالإضافة لحضور مندوب عن الرئاسة الحفل وتقديم باقة ورد باسم الرئيس للعروسين، مشيرًا إلى أنه وجد في الرئيس ضالته المنشودة بعدما أحس بمرارة اليتم في هذا اليوم، وتذكر رحيل والده الضابط بالقوات المسلحة سابقا، ولكن استجابة الرئيس أكدت له أن السيسي هو أب لكل المصريين.

وقال إنه أحسَّ بأن والده كان بجواره في ليلة العمر، حيث اكتملت فرحته بزفافه وعروسه مروة فاضل، الصحفية ابنة محافظة المنوفية، وسط حضور كوكبة من رجال الإعلام والصحافة بالصحف القومية والخاصة والقنوات الفضائية وعدد من المسؤولين الحاليين والسابقين على رأسهم القيادي العمالي كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة السابق، عم العريس.

الرئيس يرسل برقية تهنئة ومندوبين عنه لحضور زفاف مراسل سي بي سي

من جانبها، أكدت العروس مروة فاضل أنها شعرت بسعادة شديدة لاستجابة الرئيس لدعوتها وعريسها على حضور حفل الزفاف ووجَّهت الشكر للرئيس على برقيته وعلى إرسال مندوب الرئاسة لتقديم التهنئة، الأمر الذي ضاعف من فرحتها وعريسها في “ليلة العمر”.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى