الأخبار

السيسى يلتقى وزير الداخلية

 

1
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، أهمية التصدى بقوة للأعمال الإرهابية التى تهدف إلى زعزعة الاستقرار وترويع المواطنين الآمنين، مشيدا خلال لقائه اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أمس، بالنهج الذى اتبعته الوزارة فيما يتعلق بتوعية المواطنين، وحثهم على الإبلاغ عن أى تجاوزات أو انتهاكات لحقوق الإنسان.
وشدد الرئيس على ضرورة تحقيق التوازن بين إرساء الأمن والاستقرار، وبين حقوق وحريات المواطنين، ووجَّه التحية لأرواح شهداء الشرطة، مؤكدا ضرورة مراعاة أسرهم وتلبية احتياجاتهم.
على جانب آخر، التقى السيسى، أمس، وزير الخارجية سامح شكرى، الذى قدم تقريرا عن آخر التطورات فى عدد من الملفات الإقليمية والدولية، فى مقدمتها المستجدات على الساحة اليمنية، وتطورات الأوضاع فى ليبيا، فى ضوء الاجتماع الذى سيعقد الأربعاء فى روما ويضم وزراء خارجية مصر والجزائر وإيطاليا للتنسيق حول سبل تسوية الأزمة فى ليبيا.
كما استقبل الرئيس، الدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، ووجَّه بأهمية زيادة ومواصلة دور المكتبة فى المحافظات والمناطق النائية، وتشجيع الشباب واكتشاف طاقاتهم الإبداعية فى مختلف مجالات الثقافة والفنون، مؤكدا دعم مؤسسة الرئاسة لأنشطة المكتبة على الصعيدين الداخلى والدولى.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى