رياضة

أعضاء الأهلي يتهمون مجلس طاهر باهدار المال العام

سادت حالة من التوتر الشديد أجواء المؤتمر الإنتخابي لمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي المعين، والمرشح على منصب الرئيس في الإنتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمر الجاري.

طاهر خلال كلمته لأعضاء الجمعية العمومية تمت مقاطعته أكثر من مرة لسؤاله عن رأيه في ضياع الكثير من الألقاب خاصة الافريقية في فترة ولايته، ليؤكد على أن الأهلي حصل على 7 بطولات خلال 3 أعوام، وهو أمر – بحسب ما أكده رئيس النادي الحالي – لم يحدث في أي مجلس إدارة سابق.

وشدد طاهر خلال الندوة على أن إدارته تعاقدت مع الكثير من اللاعبين المميزين، وتمكن من استثمار الكثير من الأموال جراء إعادة بيعهم مرة أخرى، مشدداً على أن الجمهور في السابق كان يصبر على لاعبين حتى أصبحوا نجوماً في الفريق، مطالباً الجميع بالصبر على الجيل الحالي من اللاعبين، معللاً ذلك بأن الفريق يخرج من فترة إحلال وتجديد بعد جيل كانت له صولات وجولات.

حديث طاهر لم يرضي الكثير من الأعضاء، ليتهموا مجلس إدارة النادي الحالي بإهدار المال العام، والتعاقد مع لاعبين وصفوهم بالفاشلين والذين لا يصلحوا لارتداء القميص الأحمر، وأن انضمامهم للأهلي كان خطأ من البداية، ليثور مؤيدو طاهر ويشتبكون مع المعارضين كلامياً، في واقعة ربما تكون الأولى في تاريخ النادي.

ومن جانبه، انفعل طاهر بشدة على الاتهامات الموجهة له، ولم يتمكن من فرض النظام في الندوة، لينهي وقائعها على الفور، قائلاً: “إذا كنت غير مقتنع بالإدارة الحالية فلتعطي صوتك لم لا يهدر أموال النادي”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى