الأخبار

بالصور| “نجيبة” بعد استجابة السيسي لها:

 

55

PreviousNext

أعربت الحاجة نجيبة خلف أحمد محمد (75 سنة)، عن فرحتها لاستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لها بإعادة ترميم منزلها الآيل للسقوط بحي شرق مدينة سمالوط في المنيا.

وقالت نجيبة، إنها ستدعو للرئيس عبدالفتاح السيسي يوميًا بعد أداء صلاة الفجر، مضيفة: “هدعيلك في كل طلعة فجر يا سيسي، ومشوفتش منذ ولادتي رئيس جمهورية يسمع لأوجاع وهموم الفقراء زي الريس”، مشيرة إلى أنها عاصرت الملك فاروق الأول وحتى النظام الحالي، ولم تر من يلبي نداء الفقراء والمحتاجين مثل السيسي.

وأوضحت نجيبة، أنها كانت تخشى انهيار منزلها القديم والمكون من طابقين وآيل للسقوط ومقام من الطوب اللبن بمركز سمالوط، قائلة: “لي ابنة تبلغ من العمر 40 سنة، وابن واحد يدعى محمد وعمره 17 سنة، وتركني زوجي منذ سنوات دون تطليقي، ولي معاش شهري يبلغ 315 جنيهًا، ولا يكفي لترميم المنزل أو الانتقال لمنزل آخر”.

كانت مصادر برئاسة الجمهورية، قالت إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجاب لطلب نجيبة خلف أحمد محمد (75 عامًا)، والتي طالبته بإعادة ترميم منزلها الآيل للسقوط في محافظة المنيا، والذي لا يتعدى 35 مترًا، وأضافت المصادر، أن الرئيس كلف الأجهزة المعنية في المنيا، بتقديم المساعدة وإعادة ترميم المنزل، ونقل “نجيبة” إلى منزل آخر تابع للمحافظة، حتى يتم الانتهاء من الترميم، والذي سيبدأ إعادة ترميمه خلال ساعات.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى